صيدا سيتي

اضراب أوجيرو عقاب للمواطنين في صيدا والمناطق؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 01 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
في مبنى "اوجيرو" في صيدا حضر الموظفون والعاملون، لكنهم لم يدخلوا الى مكاتبهم، واقفلوا البوابة الرئيسية بالجنازير الحديدية، وعلقوا لافتة كتب عليها "اضراب مفتوح حتى تحقيق المطالب"، واحتشدوا في الباحة الخارجية، جلس بعضهم على الكراسي تحت فيء الاشجار، وآخرون بقوا واقفين يتبادلون اطراف الحديث عن سوء الاوضاع المعيشية وتدني الرواتب ووعود الدولة التي تبخرت ولم يطبق منها شيء، الجميع على اعصابهم ينتظرون تطوراً ينصفهم.
مصدر مسؤول شرح لـ "نداء الوطن" المطالب بتصحيح الرواتب أسوة بباقي موظفي مؤسسات الدولة والتي لم تعد تكفي ثمناً لاجرة الانتقال الى مركز العمل، دفع غلاء المعيشة الذي أقر بدءاً من الاول من نيسان الماضي، وبدل نقل عبارة عن 95 الف ليرة لبنانية، والمساعدة الاجتماعية الشهرية، ناهيك عن بدل الحضور اليومي والذي لم يقر لهم، اضافة 600 الف ليرة على الحد الادنى للاجور وسواها، مستغرباً ان تشمل القرارات موظفي الوزارات دون المؤسسات العامة"، مؤكداً "اننا لسنا هواة اضراب ولكننا نريد حقوقنا والعيش بكرامة ومساواتنا بالآخرين".
ورفض المصدر وصف الاضراب بمثابة عقاب للمواطنين، وقال "انه اضراب تام شمل كل المناطق وقد تأثرت سنترالات صيدا والجنوب، الدامور، المزرعة، النهر، الحمرا، بيت الدين، النبطية وسواها، ما دفع القوى السياسية الصيداوية والجنوبية الى اجراء الاتصالات لمعالجة الامر، سيما وان توقيته تزامن مع تنظيم مهرجان إحياء ذكرى تغييب الإمام القائد السيد موسى الصدر ورفيقيه في صور وما يتطلب من اتصالات وانترنت لمواكبة تغطيته.
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/2u675bkh

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981307133
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة