صيدا سيتي

مغدوشة تفتتح مهرجاناتها "كروم الشمس 2022" بـ"جبال الصوان".. وفي برنامجها :فن وترفيه ورياضة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتحت في بلدة مغدوشة - قضاء صيدا "مهرجانات كروم الشمس 2022 " التي ينظمها نادي الرابية الخضراء  برعاية بلدية مغدوشة بشخص رئيسها رئيف يونان.
حضر الحفل الافتتاحي للمهرجانات" النائب ميشال موسى ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري، النائب غادة ايوب ، مدعي عام الجنوب القاضي رهيف رمضان وقاضي التحقيق في جبل لبنان نديم الناشف وقائم مقام مرجعيون وسام الحايك ، ورئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان و عدد من الشخصيات الرسمية والسياسية والبلدية وألأهلية والإعلامية واسرة نادي الرابية الخضراء.
بعد النشيد الوطني اللبناني ، وكلمة ترحيب وتقديم من الإعلامية بولين أبو شقرا متري (مسؤولة الإعلام في النادي ) ، القى يونان كلمة بالمناسبة أكد فيها أن" بلدية مغدوشة ستبقى على جاهزيتها المعتادة وسباقة بالسهر على راحة اهالي البلدة والوقوف الى جانبهم لمواجهة الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب وإيجاد الحلول للمشكلات اليومية الطارئة " ، مذكرا بان " البلدية ستدعم وتشجع دائما جميع الأنشطة التي يقوم بها نادي الرابية الخضراء وكذلك كافة الجمعيات في البلدة ، وستتعاون مع المنظمات غير الحكومية لتنفيذ مشاريع انمائية ".
من جهته ألقى رئيس نادي الرابية الخضراء شارل خليل كلمة تمنى فيها دعم للنادي من اجل انجاح المهرجانات وباقي الاعمال التي يقوم بالتحضير لها . وتوجه الى شابات وشبان مغدوشة بالقول:"العمل في سبيل المصلحة العامة يتطلب الكثير من الجهد والتضحية ولكن لا يعرف متعته الا من يعيشه ويختبره".
بعد ذلك ، انطلقت المهرجانات في ليلتها الأولى بعرض مسرحية "جبال الصوان " للفرقة الفنية في النادي ، وتضمنت في اليوم الثاني نشاطا ترفيهياً والعاب نفخ  وسوقاً للمأكولات ترافق بعض الأنشطة  .
وفي برنامج المهرجانات :
27 الى 31 آب : مباريات كرة سلة ، الساعة 7.30 مساءً .
29 آب : عرض مسرحي للأطفال من تنظيم KAZADOO الساعة 6.30 مساءً .
3 الى 5  ايلول : مباريات كرة قدم الساعة 8 مساءً ,
7 أيلول : حفل فني بمناسبة عيد ميلاد السيدة العذراء يحييها الفنانان نانسي نصر الله وسام عبدو .
المصدر| رأفت نعيم - مستقبل ويب
الرابط| https://tinyurl.com/4xhhdtbt

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, August 22, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981829924
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة