صيدا سيتي

قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

قيادة الجماعة الإسلامية بحثت مع السعودي أوضاع مدينة صيدا وتشغيل المستشفى التركي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 24 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 975 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رئيفة الملاح - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

في إطار اللقاءات الدورية المشتركة، عقد لقاء في مكتب رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ووفد قيادة الجماعة الإسلامية ضم المسؤول التنظيمي السيد احمد الجردلي والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود والمسؤول الاجتماعي حسن ابو زيد، حيث جرى التداول في الشؤون الصيداوية العامة، وخاصة الأوضاع الاجتماعية والمعيشية والاقتصادية، اضافة الى بحث مجمل الأمور التنموية واستكمال المشاريع التي باشرت البلدية في انجارها.

د. بسام حمود

وإثر اللقاء قال الدكتور حمود : يأتي لقاءنا مع المهندس محمد السعودي في اطار اللقاءات الدورية التي حرصنا عليها طوال الفترة الماضية، والتي اثمرت تعاونا وتفاهما في كل المشاريع الخدماتية التي تهدف لخدمة المدينة وأهلها والمقيمن فيها.

واليوم تداولنا في موضوع المستشفى التركي، الذي تأخر افتتاحه لفترة طويلة دون مبررات مقنعة ، ونتمنى بعد تشكيل المجلس الاداري للمستشفى برئاسة الاستاذ محمد السعودي،  ان يأخذ المستشفى الدور الذي من اجله جرى انشاؤه، كما نتمنى ان لا توضع عقبات مستقبلية تتعلق بطريقة تشغيله وخدماته وخاصة لأبناء المدينة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934492229
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة