صيدا سيتي

جريح نتيجة انزلاق دراجة نارية في صيدا رئيس منطقة جنوب فرنسا زار جزين ودشن مشاريع حيوية عدة اللواء عباس إبراهيم في مجدليون يشكر بهية الحريري: تُثبت أن بيت الحريري هو بيت الدولة فعلاً مياه لبنان الجنوبي أعلنت بدء مشروع تأهيل وتطوير منشآتها على نبع الطاسة سقوط عامود للكهرباء وسط الطريق في منطقة البستان الكبير في صيدا السعودي يهنىء الفريق الطبي في مركز لبيب الطبي - صيدا إشكال كبير في السوق التجاري في صيدا على خلفية عائلية حادث سير مروع بين اكثر من ٧ سيارات ودراجة نارية عند دوار الحريري في صيدا عمليات دهم في ساحل اقليم الخروب على خلفية أحداث صيدا أسامة سعد: المطلوب القيام بشكل عاجل بكل ما يلزم لإعادة الثقة وإزالة القلق من نفوس المواطنين عشائر عرب وادي خالد: لتسليم المتورطين في مقتل ابننا محمد احمد حماده البزري: لقاء دار الفتوى وطني بامتياز والمشاركين يمثلون التعددية بالأفكار البزري يستقبل السيدة مي الريحاني المرشحة لرئاسة الجمهورية اشكالان فرديان عند ساحتي النجمة والشهداء في صيدا مداخلة النائب أسامة سعد خلال الندوة الافتراضية في الذكرى الأربعين لمجزرة صبرا وشاتيلا البزري: التفلّت الأمني مرتبط بغياب السلطة وعدم المحاسبة إقفال المصارف بوجه الزبائن فقط: أرقام التداول على صيرفة تكشف المستور بهية الحريري تستنكر الإعتداء على أحمد فاعور وعائلته وقتل الفتى محمد المحمد الجماعة الإسلامية تدين الأحداث الهمجية وتدعو للقاء طارئ لفعاليات المدينة‎‎ ليلاً: مداهمات في الخرايب على اثر الإشكالات الأمنية في عبرا وصيدا

خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ازداد في الآونة الأخيرة الإقبالُ على الاستفادة من الحصول على الدولارات من المصارف عبر منصة "صيرفة"، وهي خطوة باتت تحصلُ تلقائياً وبشكل سريع من دون أي عوائق تُذكر.
ومع ارتفاع سعر منصة "صيرفة" بشكل بارز خلال الأسابيع الـ34 الأخيرة، أصبح يتوجب على المواطن الراغب بالاستفادة من الدولار إيداع مبلغ 13 مليوناً و 200 ألف ليرة في حسابه المصرفي، على أن يتقاضى هذا المبلغ بالدولار الأميركي في اليوم التالي استناداً لدولار "صيرفة".
وعملياً، فإن هذا المبلغ المشار إليه سيحصل المواطن عليه 500 دولار أميركي تقريباً استناداً لسعر دولار 26300 ليرة لبنانية، علماً أنه يساوي في السوق الموازية نحو 412 دولاراً.  
وبذلك، فإن المواطن سيجني عبر تلك العملية التي تحصل في غضون 24 ساعة، مبلغ 88 دولاراً بخطوة واحدة، أي ما يناهز 2 مليون و800 ألف ليرة لبنانية. 
وإثر هذه الخطوة، فإنه عند الحصول على تلك الأموال، فإنّ المواطن سيتمكن من الاحتفاظ بالأموال التي حصل عليها بالدولار للتداول بها لاحقاً مع التصرف بنسبة الرّبح التي استطاع تحصيلها.
وما لا يُمكن إغفاله هو أن مبلغ الليرة المطلوب للإيداع كان قبل أسابيع أقل من ذلك، إلّا أن القفزة في سعر "صيرفة" حتّمت ارتفاعه، ومن المتوقع أن يزداد أكثر مع الأيام المقبلة طالما استمرّ سعر دولار المنصّة بالتصاعد.  
وفي السياق، قالت مصادر مصرفية لـ"لبنان24" إنّ "العمليات مستمرة وتتصاعد ضمن المصارف، وأغلب الزبائن يعمدون إلى طلب الحصول على الدولار عبر صيرفة نظراً للاستفادة التي يتم تحقيقها"، وأضافت: "كلما ارتفع سعر دولار صيرفة كلما زادت، ومن المتوقع أن يصبح مبلغ الإيداع 15 مليون ليرة لبنانية قريباً".  
المصدر | خاص "لبنان 24"
الرابط | https://tinyurl.com/ytb97fur

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947627974
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة