صيدا سيتي

قيادي بالجماعة الإسلامية في لبنان: إن وسع الاحتلال الإسرائيلي الحرب فنحن لها (مقابلة/فيديو) رائدات الأعمال يصنعن فارقًا كبيرًا في الاقتصاد السعودي ناليدي باندور.. وريثة مانديلا وذراعه لرفع الظلم عن غزة 5 أخطاء شائعة وراء فشل المخبوزات المنزلية النوم ساعات طويلة في عطلة نهاية الأسبوع يجعلك تشعر بالخمول الكرش تعزز العمليات الالتهابية في الجسم نداء إلى كل صائدي الجوائز.. هذه الشركة ستمنحك 650 ألف دولار لاختراقها خبير تكنولوجيا تعليم: "شات جي بي تي" ليست أفضل منصة ذكاء اصطناعي لطلبة الجامعة ما أهم الملفات الاقتصادية التي تنتظر رئيس الوزراء الفلسطيني الجديد؟ من أعلام القدس.. الدكتور نظمي الجُعبة وقصة ألم أثرت على مسار حياته "أشغال شقة".. هشام ماجد يتألق بدراما مقتبسة بذكاء بعيدا عن الاستنساخ مسلك القرآن الكريم في إيجاب التّسليم لله عزّ وجل ولرسوله صلّى الله عليه وسلّم مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 18/3/2024 د. بديع رعى إفتتاح معرض صور وسير ذاتية لأبناء صيدا وجال في أحياء صيدا القديمة مطلوب موظفين لمصبغة My washer بالفرع الرئيسي الهلالية علي العبد الله قدم معدات طبية لمستشفى عكار الحكومي بالتعاون مع السفارة الصينية بعد تكريمه سفيراً للسلام.. الشيخ صهيب حبلي "في الإسلام السلام... والمشكلة في التطبيق" برنامج وأنشطة الأسبوع الثاني لفعاليات صيدا مدينة رمضانية (من 19-24 آذار 2024) دقائق التمثيل البلاغي للحياة الدنيا في القرآن الكريم أبنية المشتقات المتجاورة في القرآن الكريم - دراسة في صورها ومفاهيمها

المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ترأس راعي أبرشية صيدا ودير القمر لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد، قداسا احتفاليا، في كنيسة سيدة الإنتقال في كفرحونة – جزين، لمناسبة عيد السيدة، عاونه فيه كاهن الرعية الأب شادي الحاج والأب شارل نقولا، فيما خدم القداس جوقة الرعية، في حضور ابناء البلدة.
بعد تلاوة الانجيل المقدس، ألقى المطران ايلي الحداد عظة من وحي المناسبة، متحدثا عن تقوى السيدة العذراء، و"أهميتها في حياتنا اليومية"، مؤكدا ان "عيد السيدة يعلمنا ان نصعد مع مريم العذراء الى القمة". وأشار الى ان "كل أعياد مريم من البشارة الى الانتقال، يبقى البطل الحقيقي فيها يسوع المسيح"، مؤكدا ان "السيدة العذراء تنتقل بالجسد، وهي مثال لنا في كل الاحوال والظروف".   
وتطرق الى الوضع في لبنان، فقال: "ما يجري في لبنان لعبة شيطانية، لا يمكننا ان نرى المسؤول يغض النظر عن هموم الناس، حيث لا كهرباء ولا مياه ولا اموال ولا شيء.. هذا المسؤول يدير أذنيه للشيطان. نعم، انه يتحرك من خلال الشيطان. هناك ارادة شيطانية تحرك لبنان. ففي 4 آب احتفلنا للسنة الثانية بالصلاة لشهدائنا، فالرابع من آب كان يوما مشؤوما وشيطانيا على لبنان".
أضاف: "في اليوم الثاني لانفجار المرفأ في 5 آب، كلنا جمعيا حضرنا الى منطقة المرفأ، فكنا تعاونية مسيحية، حيث نظفنا الطرقات واسعفنا الجرحى ورفعنا الركام، وكان عملا مسيحيا اخويا، وحتى ان الصحافة العالمية كتبت تقول ان الرابع من آب كان يوما لبنانيا قاتما. والخامس من آب يوم لبناني متجلي، المسؤول في لبنان ينتمي الى 4 اب والشعب اللبناني، شعب متجل وينتمني الى 5 آب".
واعتبر المطران الحداد ان ما جرى هو"حرب بين الشيطان ويسوع"، وقال: "لمريم العذراء دور في طرد الشياطين، فمجرد ان يحضر قديس بيننا او رجل صلاة، يهرب الشيطان،  فمن هنا سلم البابا والبطريرك الراعي لبنان الى قلب مريم العذراء، وهذا ليس سحرا، المسيحييون يستطيعون ان يطردوا الشياطين من البلد لأنهم قديسين".
ودعا الى "الصلاة في لبنان كي لا نتحول الى رجال 4 آب، فهذا هو الخطر الكبير في ان يصبح اللبنانيون من رجال 4 آب".
وتوقف عند حادث حريق الكنيسة في مصر ووقوع عدد من القتلى في عيد السيدة، داعيا الى "عدم الخوف، مهما حصل، لأن نفوسنا في السماء وافضل من اجسادنا"، مقدما التعازي لأهالي الضحايا.   
بعد القداس، تقبل المطران الحداد التهاني بالعيد في باحة الكنيسة.
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/bddz6cun


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979223599
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة