صيدا سيتي

سقوط عامود للكهرباء وسط الطريق في منطقة البستان الكبير في صيدا السعودي يهنىء الفريق الطبي في مركز لبيب الطبي - صيدا إشكال كبير في السوق التجاري في صيدا على خلفية عائلية حادث سير مروع بين اكثر من ٧ سيارات ودراجة نارية عند دوار الحريري في صيدا عمليات دهم في ساحل اقليم الخروب على خلفية أحداث صيدا أسامة سعد: المطلوب القيام بشكل عاجل بكل ما يلزم لإعادة الثقة وإزالة القلق من نفوس المواطنين عشائر عرب وادي خالد: لتسليم المتورطين في مقتل ابننا محمد احمد حماده البزري: لقاء دار الفتوى وطني بامتياز والمشاركين يمثلون التعددية بالأفكار البزري يستقبل السيدة مي الريحاني المرشحة لرئاسة الجمهورية اشكالان فرديان عند ساحتي النجمة والشهداء في صيدا مداخلة النائب أسامة سعد خلال الندوة الافتراضية في الذكرى الأربعين لمجزرة صبرا وشاتيلا البزري: التفلّت الأمني مرتبط بغياب السلطة وعدم المحاسبة إقفال المصارف بوجه الزبائن فقط: أرقام التداول على صيرفة تكشف المستور بهية الحريري تستنكر الإعتداء على أحمد فاعور وعائلته وقتل الفتى محمد المحمد الجماعة الإسلامية تدين الأحداث الهمجية وتدعو للقاء طارئ لفعاليات المدينة‎‎ ليلاً: مداهمات في الخرايب على اثر الإشكالات الأمنية في عبرا وصيدا إبراهيم عاد عنصر في الأمن العام المصاب في اشكال صيدا وتوقيف اربع متورطين عندما يتحدث صرّافو شتورا عن الدولار والمهنة والأسرار: هكذا يشتري مصرف لبنان وهكذا يبيع ليلا: مهمّة غير مستحيلة الشيخ حبلي إستقبل القنصل في سفارة السودان والملحق القضائي

المطران الحداد في عيد السيدة: إرادة شيطانية تحرك لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ترأس راعي أبرشية صيدا ودير القمر لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد، قداسا احتفاليا، في كنيسة سيدة الإنتقال في كفرحونة – جزين، لمناسبة عيد السيدة، عاونه فيه كاهن الرعية الأب شادي الحاج والأب شارل نقولا، فيما خدم القداس جوقة الرعية، في حضور ابناء البلدة.
بعد تلاوة الانجيل المقدس، ألقى المطران ايلي الحداد عظة من وحي المناسبة، متحدثا عن تقوى السيدة العذراء، و"أهميتها في حياتنا اليومية"، مؤكدا ان "عيد السيدة يعلمنا ان نصعد مع مريم العذراء الى القمة". وأشار الى ان "كل أعياد مريم من البشارة الى الانتقال، يبقى البطل الحقيقي فيها يسوع المسيح"، مؤكدا ان "السيدة العذراء تنتقل بالجسد، وهي مثال لنا في كل الاحوال والظروف".   
وتطرق الى الوضع في لبنان، فقال: "ما يجري في لبنان لعبة شيطانية، لا يمكننا ان نرى المسؤول يغض النظر عن هموم الناس، حيث لا كهرباء ولا مياه ولا اموال ولا شيء.. هذا المسؤول يدير أذنيه للشيطان. نعم، انه يتحرك من خلال الشيطان. هناك ارادة شيطانية تحرك لبنان. ففي 4 آب احتفلنا للسنة الثانية بالصلاة لشهدائنا، فالرابع من آب كان يوما مشؤوما وشيطانيا على لبنان".
أضاف: "في اليوم الثاني لانفجار المرفأ في 5 آب، كلنا جمعيا حضرنا الى منطقة المرفأ، فكنا تعاونية مسيحية، حيث نظفنا الطرقات واسعفنا الجرحى ورفعنا الركام، وكان عملا مسيحيا اخويا، وحتى ان الصحافة العالمية كتبت تقول ان الرابع من آب كان يوما لبنانيا قاتما. والخامس من آب يوم لبناني متجلي، المسؤول في لبنان ينتمي الى 4 اب والشعب اللبناني، شعب متجل وينتمني الى 5 آب".
واعتبر المطران الحداد ان ما جرى هو"حرب بين الشيطان ويسوع"، وقال: "لمريم العذراء دور في طرد الشياطين، فمجرد ان يحضر قديس بيننا او رجل صلاة، يهرب الشيطان،  فمن هنا سلم البابا والبطريرك الراعي لبنان الى قلب مريم العذراء، وهذا ليس سحرا، المسيحييون يستطيعون ان يطردوا الشياطين من البلد لأنهم قديسين".
ودعا الى "الصلاة في لبنان كي لا نتحول الى رجال 4 آب، فهذا هو الخطر الكبير في ان يصبح اللبنانيون من رجال 4 آب".
وتوقف عند حادث حريق الكنيسة في مصر ووقوع عدد من القتلى في عيد السيدة، داعيا الى "عدم الخوف، مهما حصل، لأن نفوسنا في السماء وافضل من اجسادنا"، مقدما التعازي لأهالي الضحايا.   
بعد القداس، تقبل المطران الحداد التهاني بالعيد في باحة الكنيسة.
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/bddz6cun


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947623199
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة