صيدا سيتي

جريح نتيجة انزلاق دراجة نارية في صيدا رئيس منطقة جنوب فرنسا زار جزين ودشن مشاريع حيوية عدة اللواء عباس إبراهيم في مجدليون يشكر بهية الحريري: تُثبت أن بيت الحريري هو بيت الدولة فعلاً مياه لبنان الجنوبي أعلنت بدء مشروع تأهيل وتطوير منشآتها على نبع الطاسة سقوط عامود للكهرباء وسط الطريق في منطقة البستان الكبير في صيدا السعودي يهنىء الفريق الطبي في مركز لبيب الطبي - صيدا إشكال كبير في السوق التجاري في صيدا على خلفية عائلية حادث سير مروع بين اكثر من ٧ سيارات ودراجة نارية عند دوار الحريري في صيدا عمليات دهم في ساحل اقليم الخروب على خلفية أحداث صيدا أسامة سعد: المطلوب القيام بشكل عاجل بكل ما يلزم لإعادة الثقة وإزالة القلق من نفوس المواطنين عشائر عرب وادي خالد: لتسليم المتورطين في مقتل ابننا محمد احمد حماده البزري: لقاء دار الفتوى وطني بامتياز والمشاركين يمثلون التعددية بالأفكار البزري يستقبل السيدة مي الريحاني المرشحة لرئاسة الجمهورية اشكالان فرديان عند ساحتي النجمة والشهداء في صيدا مداخلة النائب أسامة سعد خلال الندوة الافتراضية في الذكرى الأربعين لمجزرة صبرا وشاتيلا البزري: التفلّت الأمني مرتبط بغياب السلطة وعدم المحاسبة إقفال المصارف بوجه الزبائن فقط: أرقام التداول على صيرفة تكشف المستور بهية الحريري تستنكر الإعتداء على أحمد فاعور وعائلته وقتل الفتى محمد المحمد الجماعة الإسلامية تدين الأحداث الهمجية وتدعو للقاء طارئ لفعاليات المدينة‎‎ ليلاً: مداهمات في الخرايب على اثر الإشكالات الأمنية في عبرا وصيدا

أسامة سعد التقى وفداً من " تحالف وطني" والاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من "تحالف وطني"، ضم كلاً من : يوسف مرتضى، خليل الدني،جاد رزق، وذلك بحضور الدكتور عصمت القواص ومحمد قانصو. 
وتم عقد اجتماع بين الطرفين جرى خلاله تناول الأزمات والانهيارات السياسية والاقتصادية والمالية في لبنان، وانعكاساتها المأساوية على مختلف الصعد الاجتماعية والمعيشية. 
كما جرى التطرق إلى استفحال الأزمات والانهيارات، وإلى المخاطر الداهمة التي تهدد اللبنانيين ومصير لبنان. وكل ذلك ناتج عن سياسات الفشل والعجز والفساد التي ما تزال تعتمدها المنظومة الحاكمة.
وتم التشديد على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق على صعيد تيار التغيير بهدف الوصول إلى ميزان القوى الذي يسمح بسلوك طريق إنقاذ لبنان من خلال التغيير في مختلف المجالات.
وتم التطرق إلى أبرز الاستحقاقات المقبلة، والتأكيد على ضرورة خوضها على قاعدة التوجهات والمبادئ التي حملتها انتفاضة 17 تشرين. 
كما جرى الاتفاق على متابعة التشاور والتنسيق في هذه المرحلة. 
المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947627281
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة