صيدا سيتي

فلسطينيو المخيّمات يتضامنون مع بيروت: واجب إنساني ووطني... الجرح واحد مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع

ولد الهدى ففرحت بنوره الأكوان - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 23 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 3037 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- أمسية إنشادية لفرقة المادحين وكورال البهاء والإيمان لمناسبة المولد وتكريماً للطلاب المشاركين بـ"حملة الصلاة على النبي"

المصدر: رأفت نعيم

تحت عنوان "ولد الهدى ففرحت بنوره الأكوان " ولمناسبة ذكرى مولد خاتم الأنبياء محمد ( صلى الله عليه وسلم ) وبرعاية بلدية صيدا وتتويجا للمرحلة الأولى من "حملة الصلاة على النبي" الذي نظمه "فريق كلمة طيبة " لجمع اكبر عدد من الصلوات على النبي من خلال عداد رقمي وزع على حوالي 7000 تلميذ في مدارس" ثانوية حسام الدين الحريري، ثانوية المقاصد الاسلامية للبنين، مدرسة عائشة ام المؤمنين، ثانوية المقاصد الاسلامية للبنات والدوحة، ثانوية الايمان، ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" اقامت ادارات هذه المدارس بالتعاون مع  فريق عمل "كلمة طيبة" امسية انشادية بذكرى المولد خصصت للتلامذة الذين تجاوز ما جمعوه في المرحلة الأولى من هذه الحملة المائة الف صلاة على محمد(ص) وعددهم نحو 500 طالب وطالبة من المدارس المذكورة تحفيزا وتكريما لهم.

تقدم حضور الأمسية التي اقيمت في قاعة ثانوية رفيق الحريري في صيدا : رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ونائبه ابراهيم البساط وعدد من اعضاء المجلس البلدي ومدراء المدارس المشاركة وعدد من الفاعليات التربوية والأهلية وحضور حاشد من اهالي الطلاب المشاركين وفريق عمل "كلمة طيبة".

افتتحت الأمسية بتلاوة آيات قرآنية من الشيخ عمر الزهوري ثم بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيب من نبيل بواب بإسم المدارس المشاركة  الذي توقف عند معاني وفضائل المناسبة والسيرة العطرة لصاحبها (صلى الله عليه وسلم) متوجها بالتحية لفريق عمل "كلمة طيبة " على اطلاقهم هذه الحملة التي اغنت روحية احياء ذكرى المولد لهذا العام بالصلاة على النبي (ص) من قبل طلاب المدارس الذين تجاوبوا بشكل غير مسبوق، لافتا الى ان الحملة ستختتم في 12 كانون الثاني المقبل باحتفالية كبرى لتتويج الفائزين بجوائز العمرة الثلاثة التي ستمنح لهم من قبل اللجنة المنظمة.

ثم كانت أناشيد وابتهالات دينية من وحي السيرة النبوية الشريفة قدمها كل من كورال طلاب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بقيادة نجوى اليحيى وكمال السمرة وكورال طلاب ثانوية الايمان بقيادة الشيخ عمر الزهوري.

وقدمت فرقة المادحين للأخوين مزرزع مدائح نبوية وتواشيح من وحي المناسبة ولوحات تعبيرية تراثية وصوفية " لوحة التنورة ". وعرضت على شاشة في خلفية المسرح بطاقات معايدة   ورسومات من اعداد اساتذة الفنون في المدارس المشاركة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936474050
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة