صيدا سيتي

7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! طريق الجية بإتجاه بيروت مقطوعة كلياً ومن بيروت بإتجاه الجنوب جزئياً مسيرة في صيدا رفضا للحكومة نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دياب: اقالة حاكم مصرف لبنان غير واردة حالياً وزني: عودة سعر صرف الدولار بالسوق الموازي الى 1500 ليرة مستحيل بالمرحلة المقبلة إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا البزري: حكومة ماريونيت اللون السياسي الواحد لن يُكتب لها النجاح هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور

ولد الهدى ففرحت بنوره الأكوان - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 2910 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- أمسية إنشادية لفرقة المادحين وكورال البهاء والإيمان لمناسبة المولد وتكريماً للطلاب المشاركين بـ"حملة الصلاة على النبي"

المصدر: رأفت نعيم

تحت عنوان "ولد الهدى ففرحت بنوره الأكوان " ولمناسبة ذكرى مولد خاتم الأنبياء محمد ( صلى الله عليه وسلم ) وبرعاية بلدية صيدا وتتويجا للمرحلة الأولى من "حملة الصلاة على النبي" الذي نظمه "فريق كلمة طيبة " لجمع اكبر عدد من الصلوات على النبي من خلال عداد رقمي وزع على حوالي 7000 تلميذ في مدارس" ثانوية حسام الدين الحريري، ثانوية المقاصد الاسلامية للبنين، مدرسة عائشة ام المؤمنين، ثانوية المقاصد الاسلامية للبنات والدوحة، ثانوية الايمان، ثانوية رفيق الحريري ومدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" اقامت ادارات هذه المدارس بالتعاون مع  فريق عمل "كلمة طيبة" امسية انشادية بذكرى المولد خصصت للتلامذة الذين تجاوز ما جمعوه في المرحلة الأولى من هذه الحملة المائة الف صلاة على محمد(ص) وعددهم نحو 500 طالب وطالبة من المدارس المذكورة تحفيزا وتكريما لهم.

تقدم حضور الأمسية التي اقيمت في قاعة ثانوية رفيق الحريري في صيدا : رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ونائبه ابراهيم البساط وعدد من اعضاء المجلس البلدي ومدراء المدارس المشاركة وعدد من الفاعليات التربوية والأهلية وحضور حاشد من اهالي الطلاب المشاركين وفريق عمل "كلمة طيبة".

افتتحت الأمسية بتلاوة آيات قرآنية من الشيخ عمر الزهوري ثم بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيب من نبيل بواب بإسم المدارس المشاركة  الذي توقف عند معاني وفضائل المناسبة والسيرة العطرة لصاحبها (صلى الله عليه وسلم) متوجها بالتحية لفريق عمل "كلمة طيبة " على اطلاقهم هذه الحملة التي اغنت روحية احياء ذكرى المولد لهذا العام بالصلاة على النبي (ص) من قبل طلاب المدارس الذين تجاوبوا بشكل غير مسبوق، لافتا الى ان الحملة ستختتم في 12 كانون الثاني المقبل باحتفالية كبرى لتتويج الفائزين بجوائز العمرة الثلاثة التي ستمنح لهم من قبل اللجنة المنظمة.

ثم كانت أناشيد وابتهالات دينية من وحي السيرة النبوية الشريفة قدمها كل من كورال طلاب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بقيادة نجوى اليحيى وكمال السمرة وكورال طلاب ثانوية الايمان بقيادة الشيخ عمر الزهوري.

وقدمت فرقة المادحين للأخوين مزرزع مدائح نبوية وتواشيح من وحي المناسبة ولوحات تعبيرية تراثية وصوفية " لوحة التنورة ". وعرضت على شاشة في خلفية المسرح بطاقات معايدة   ورسومات من اعداد اساتذة الفنون في المدارس المشاركة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922740416
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة