صيدا سيتي

محطة للطاقة الشمسية بقوة 110 كيلووات لتغذية مضخات المياه في "الشرحبيل - بقسطا" بهبة من "إجازي للإستثمار" و"كيلاني غروب"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية وحضور رئيس بلدية بقسطا الأستاذ إبراهيم مزهر ومساهمة في إيجاد حل لأزمة المياه في منطقة شرحبيل – بقسطا وبهبة كريمة عن روح المرحومين " محمد عيد بشير حجازي و" عيسى عبد القادر كيلاني " أطلقت "شركة إجازي للإستثمار المحدودة " ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد بشير حجازي، ومجموعة " كيلاني غروب " ممثلة برئيس مجلس ادارتها الحاج فادي كيلاني مشروع إقامة محطة للطاقة الشمسية على أرض قدمتها بلدية بقسطا بجانب مقرها في " الشرحبيل" بهدف تأمين التيار الكهربائي لمضخات آبار المياه في المنطقة وبالتالي تأمين استمرار ضخ المياه الى البيوت.

وجرى اطلاق المشروع بحضور رئيس جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية المهندس أحمد حجازي والمدير الفني لـ" شركة إجازي للطاقة البديلة " المهندس رجب حجازي، حيث جال رئيس البلدية برفقتهم على اقسام المشروع الذي يضم اكثر من 160 لوحاً شمسياً تنتج طاقة كهربائية بقوة 110 كيلووات.

واستمع الحضور الى شرح من المهندسين احمد ورجب حجازي حول مواصفات المشروع ومراحل إنجازه وما سينتجه من طاقة.

وشكر رئيس البلدية مزهر لعائلتي المرحومين " محمد عيد بشير حجازي" و" عيسى عبد القادر كيلاني " مبادرتهما الكريمة تجاه الشرحبيل وبقسطا معتبراً أنها تأتي لتساهم في حل مشكلة مزمنة تعانيها المنطقة مع انقطاع المياه وفي تخفيف أعبائها عن أهالي وسكان المنطقة ، مثنياً على جهود الشركتين القيمتين على المشروع وكل من ساهم ويساهم في انجاحه.

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, August 13, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981273890
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة