صيدا سيتي

الصيداويون يتساءلون بمرارة اين الاجماع السياسي في الزام أصحاب المولدات بالتسعيرة؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
خارج أسوار صيدا القديمة، تبدو المعركة مفتوحة بين «اللجنة الشعبية» التابعة لـ»التنظيم الشعبي الناصري» وبعض أصحاب المولدات الخاصة، ووقع اشكال في منطقة الهلالية، سقط فيه ثلاثة جرحى بعدما تطور الامر الى عراك وتضارب واطلاق نار في الهواء، وخلصت المواجهة الاولى الى تمترس كل فريق وراء مواقفه، اللجنة تطالب اصحاب المولدات بالالتزام بالتسعيرة الرسمية الصادرة عن وزارة الاقتصاد وبعضهم يؤكدون ان ذلك يعني الخسارة.
يتساءل الصيداويون بمرارة اين الاجماع السياسي في اجبار هؤلاء على الالتزام بالتسعيرة؟ يبدو النائب أسامة سعد وحيداً في خوض غمار المواجهة، وقد أكد أمام حشد شعبي حضر الى مكتبه: «سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين، وان بقينا وحدنا سنواصل الدفاع عن حقوق الناس وعن لقمة عيشهم، هذا خيارنا الذي لن نتراجع عنه. طلبنا هو فواتير عادلة لاشتراكات المولدات في ظل غياب الدولة عن تأمين خدمة الكهرباء، وبمواجهة احتكار مافيات المولدات التي تفرض الفواتير بشكل عشوائي من دون مراعاة لاي اعتبار ولا حتى لتسعيرة وزارة الطاقة التي هي اساساً مكلفة للمواطن ومع ذلك نقول علينا الالتزام بها ولكنهم يفرضون التسعيرة التي يريدونها، كما يحاولون فرض الاذعان على الناس، وهذا مرفوض».
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/mrxfbv4m

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981289405
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة