صيدا سيتي

جريح نتيجة انزلاق دراجة نارية في صيدا رئيس منطقة جنوب فرنسا زار جزين ودشن مشاريع حيوية عدة اللواء عباس إبراهيم في مجدليون يشكر بهية الحريري: تُثبت أن بيت الحريري هو بيت الدولة فعلاً مياه لبنان الجنوبي أعلنت بدء مشروع تأهيل وتطوير منشآتها على نبع الطاسة سقوط عامود للكهرباء وسط الطريق في منطقة البستان الكبير في صيدا السعودي يهنىء الفريق الطبي في مركز لبيب الطبي - صيدا إشكال كبير في السوق التجاري في صيدا على خلفية عائلية حادث سير مروع بين اكثر من ٧ سيارات ودراجة نارية عند دوار الحريري في صيدا عمليات دهم في ساحل اقليم الخروب على خلفية أحداث صيدا أسامة سعد: المطلوب القيام بشكل عاجل بكل ما يلزم لإعادة الثقة وإزالة القلق من نفوس المواطنين عشائر عرب وادي خالد: لتسليم المتورطين في مقتل ابننا محمد احمد حماده البزري: لقاء دار الفتوى وطني بامتياز والمشاركين يمثلون التعددية بالأفكار البزري يستقبل السيدة مي الريحاني المرشحة لرئاسة الجمهورية اشكالان فرديان عند ساحتي النجمة والشهداء في صيدا مداخلة النائب أسامة سعد خلال الندوة الافتراضية في الذكرى الأربعين لمجزرة صبرا وشاتيلا البزري: التفلّت الأمني مرتبط بغياب السلطة وعدم المحاسبة إقفال المصارف بوجه الزبائن فقط: أرقام التداول على صيرفة تكشف المستور بهية الحريري تستنكر الإعتداء على أحمد فاعور وعائلته وقتل الفتى محمد المحمد الجماعة الإسلامية تدين الأحداث الهمجية وتدعو للقاء طارئ لفعاليات المدينة‎‎ ليلاً: مداهمات في الخرايب على اثر الإشكالات الأمنية في عبرا وصيدا

أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كان للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد كلمة أمام حشد شعبي زاره في مكتبه في صيدا، وضم أعضاء اللجنة الشعبية لمتابعة تسعيرة المولدات، ومجموعات كبيرة من اللجان الشعبية في الأحياء، وذلك تأييدا لمواقف سعد المنحازة لمصلحة الناس في قضية تسعيرة المولدات.
ومما جاء في كلمة سعد:
" دورنا هو الدفاع عن حقوق الناس في كل المجالات. وطلبنا هو فواتير عادلة لاشتراكات المولدات في ظل غياب الدولة عن تأمين خدمة الكهرباء، وبمواجهة احتكار مافيات المولدات التي تفرض الفواتير بشكل عشوائي دون مراعاة لاي اعتبار ولا حتى لتسعيرة وزارة الطاقة التي هي اساساً مكلفة للمواطن.  ومع ذلك نقول علينا الالتزام بتسعيرة الوزارة، ولكنهم يفرضون التسعيرة التي يريدونها، كما يحاولون فرض الاذعان على الناس، وهذا أمر مرفوض لانه تعسف بحق الناس واعتداء عليهم.
حتى لو بقينا لوحدنا سنواصل  الدفاع عن حقوق الناس وعن لقمة عيشهم.
هذا خيارنا الذي لن نتراجع عنه.
وفي آخر المطاف على أصحاب المولدات ان  يفهموا انهم لا يستطيعون فرض إرادتهم على المدينة.  ففي  المدينة رجال يقفون بوجه الظلم والاحتكار.
 " واذا في حدا بدو يتخلى من المسؤولين او الأجهزة وبدو يغطيهن ، نحنا غطاؤنا رب العالمين"
 أما الشباب المطلوبون فنحن نقف الى جانبهم حتى اخر لحظة، ولن نسمح بأي تعسف بحقهم. هم قاموا بالدفاع عن حقوق الناس، ولم يهربوا،  بالرغم من الاعتداء عليهم. فألف تحية لهم.
  وسنبقى نتابع هذا الموضوع حتى النهاية.  
وأضاف سعد:
نحن قادمون على أيام أشد صعوبة من هذه الايام، وعلينا أن نبقى إلى جانب أهلنا وشعبنا، والناس مؤيدون لخطوتنا هذه، وسنبذل كل طاقاتنا في هذه القضية.
واذا لم تقم بعض الاطراف السياسية وبعض اجهزة الدولة بإنصاف الناس، نحن سنبقى الى جانب الناس وندافع عن حقوقهم وان بقينا وحدنا. (يلي بيعجبوا بيعجبوا يلي ما بيعجبوا يبلط البحر).
ومن المؤكد أن الناس ستنصفنا، كما أن التاريخ سينصفنا بالنظر لمواقفنا المشرفة الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين.
وختم سعد قائلاً:
غدا انشاء الله الشباب سيجتمعون كمسؤولين عن الفروع وأعضاء  اللجنة التي تتابع موضوع المولدات، لوضع خطة تحرك نتمى من الجميع مواكبة هذه الخطة والمشاركة بها بحماس واندفاع.
المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, August 10, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947627197
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة