صيدا سيتي

سعر الدولار تغيّر في المصارف.. إليكم الرّقم الجديد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تتجهُ المصارف يوم الأربعاء لفكّ إضرابها واستئناف عملها بشكل طبيعي وذلك بناءً لقرار جمعية المصارف الصادر بعد اجتماعها، يوم الأحد الماضي. 
وإزاء ذلك، قالت مصادر مصرفية لـ"لبنان24" إنّ "السّحوبات ستعودُ يوم غدٍ إلى ما كانت عليه، إذ أن الدولارات ستُسحب بشكل عادي استناداً لسعر الدولار على منصة صيرفة والبالغ 26100 ليرة لبنانية بعدما كان 25800 ليرة لبنانية خلال الأسبوع الماضي"، وأضافت: "مع هذا، فإنّ المودعين سيستعيدون يوم غدٍ القدرة على سحب دولاراتهم من داخل المصارف أو عبر الصرافات الآلية وذلك استناداً للتعاميم التي تنصّ على ذلك". 
وأكملت المصادر: "نتوقع أن نشهد يوم غد تهافتاً للمواطنين لسحب المال، لكن الأرضية في المصارف جاهزة لتلبية الزبائن. لذلك، على المواطنين مراجعة حساباتهم عبر هواتفهم الخليوية واحتساب ما يمكن سحبه بناء للسقف المسموح به وذلك قبل التوجه إلى المصارف من أجل تجنب الإزدحام".
وختمت: "أما في ما خصّ الحديث عن عدم القدرة على إيداع شيكات مصرفية، فهو أمرٌ عارٍ من الصحة. العملية قائمة ومستمرة بشكل طبيعي ولا صحة لأي حديث عكس ذلك".
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/mr2s222s

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981303596
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة