صيدا سيتي

مياه لبنان الجنوبي أعلنت بدء مشروع تأهيل وتطوير منشآتها على نبع الطاسة سقوط عامود للكهرباء وسط الطريق في منطقة البستان الكبير في صيدا السعودي يهنىء الفريق الطبي في مركز لبيب الطبي - صيدا إشكال كبير في السوق التجاري في صيدا على خلفية عائلية حادث سير مروع بين اكثر من ٧ سيارات ودراجة نارية عند دوار الحريري في صيدا عمليات دهم في ساحل اقليم الخروب على خلفية أحداث صيدا أسامة سعد: المطلوب القيام بشكل عاجل بكل ما يلزم لإعادة الثقة وإزالة القلق من نفوس المواطنين عشائر عرب وادي خالد: لتسليم المتورطين في مقتل ابننا محمد احمد حماده البزري: لقاء دار الفتوى وطني بامتياز والمشاركين يمثلون التعددية بالأفكار البزري يستقبل السيدة مي الريحاني المرشحة لرئاسة الجمهورية اشكالان فرديان عند ساحتي النجمة والشهداء في صيدا مداخلة النائب أسامة سعد خلال الندوة الافتراضية في الذكرى الأربعين لمجزرة صبرا وشاتيلا البزري: التفلّت الأمني مرتبط بغياب السلطة وعدم المحاسبة إقفال المصارف بوجه الزبائن فقط: أرقام التداول على صيرفة تكشف المستور بهية الحريري تستنكر الإعتداء على أحمد فاعور وعائلته وقتل الفتى محمد المحمد الجماعة الإسلامية تدين الأحداث الهمجية وتدعو للقاء طارئ لفعاليات المدينة‎‎ ليلاً: مداهمات في الخرايب على اثر الإشكالات الأمنية في عبرا وصيدا إبراهيم عاد عنصر في الأمن العام المصاب في اشكال صيدا وتوقيف اربع متورطين عندما يتحدث صرّافو شتورا عن الدولار والمهنة والأسرار: هكذا يشتري مصرف لبنان وهكذا يبيع ليلا: مهمّة غير مستحيلة

حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 احتفلت حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا، بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش السابع والسبعين، بحضور ممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون قائد المنطقة العسكرية - الجنوب العميد الركن روجيه حلو والمقدم وسيم فرحات ممثلا مديرية المخابرات، رئيس بلدية عبرا إيلي مشنتف، رئيس حركة "لبنان الشباب" وديع حنا، عضو نقابة المحامين جوزيف نهرا وفاعليات.
ترأس القداس راعي ابرشية دير القمر للروم الملكيين الكاثوليك إيلي بشارة الحداد ممثلا بالأب مارون سيقلي الذي ألقى عظة أكد فيها أن "الجيش اللبناني هو سياج ودرع الوطن، وهو المؤسسة الوحيدة البعيدة عن الطائفية".
وقال: "إن الشعب اللبناني ليس طائفيا إنما حكامه طائفيون". ودعا اللبنانيين الى أن "لا يخافوا من تخطي طوائفهم نحو وطن علماني حر"، داعيا المسيحيين الى أن "لا يخافوا على كنيستهم، فهي بحاجة إلى مؤمنين وليس إلى طائفيين".
وقد تلا النوايا كل من رئيس البلدية مشنتف، الذي صلى "لأجل الوطن وكل المسؤولين السياسيين كي يكرسوا طاقاتهم ومواهبهم في العمل على خدمة الانسان في لبنان"، وأمينة شؤون المرأة في حركة "لبنان الشباب" سمر صهيون "لأجل الشعب اللبناني المثقل والمتعب لكي يمنحه الله القدرة على تحمل آلامه، وأن يرى من خلالها كلمة من الرب تدعوه للتوبة والمشاركة في حمل صليب قيامة لبنان". ورئيس لجنة الثقافة في الحركة الأستاذ طوني برباري "من أجل جميع الموتى لاسيما شهداء الجيش اللبناني، الذين ماتوا ليبقى لبنان سيدا حرا مستقلا أرضا للتلاقي والعيش الواحد بين كل طوائفه".
وبعد القداس، تم تقبل التهاني بعيد الجيش، وتوجه الجميع إلى نصب شهداء الجيش في عبرا واضعين الإكليل، تقديرا لتضحيات الشهداء الأبطال.
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/yc4x59z4


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947623634
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة