صيدا سيتي

اللواء عباس إبراهيم في مجدليون يشكر بهية الحريري: تُثبت أن بيت الحريري هو بيت الدولة فعلاً مياه لبنان الجنوبي أعلنت بدء مشروع تأهيل وتطوير منشآتها على نبع الطاسة سقوط عامود للكهرباء وسط الطريق في منطقة البستان الكبير في صيدا السعودي يهنىء الفريق الطبي في مركز لبيب الطبي - صيدا إشكال كبير في السوق التجاري في صيدا على خلفية عائلية حادث سير مروع بين اكثر من ٧ سيارات ودراجة نارية عند دوار الحريري في صيدا عمليات دهم في ساحل اقليم الخروب على خلفية أحداث صيدا أسامة سعد: المطلوب القيام بشكل عاجل بكل ما يلزم لإعادة الثقة وإزالة القلق من نفوس المواطنين عشائر عرب وادي خالد: لتسليم المتورطين في مقتل ابننا محمد احمد حماده البزري: لقاء دار الفتوى وطني بامتياز والمشاركين يمثلون التعددية بالأفكار البزري يستقبل السيدة مي الريحاني المرشحة لرئاسة الجمهورية اشكالان فرديان عند ساحتي النجمة والشهداء في صيدا مداخلة النائب أسامة سعد خلال الندوة الافتراضية في الذكرى الأربعين لمجزرة صبرا وشاتيلا البزري: التفلّت الأمني مرتبط بغياب السلطة وعدم المحاسبة إقفال المصارف بوجه الزبائن فقط: أرقام التداول على صيرفة تكشف المستور بهية الحريري تستنكر الإعتداء على أحمد فاعور وعائلته وقتل الفتى محمد المحمد الجماعة الإسلامية تدين الأحداث الهمجية وتدعو للقاء طارئ لفعاليات المدينة‎‎ ليلاً: مداهمات في الخرايب على اثر الإشكالات الأمنية في عبرا وصيدا إبراهيم عاد عنصر في الأمن العام المصاب في اشكال صيدا وتوقيف اربع متورطين عندما يتحدث صرّافو شتورا عن الدولار والمهنة والأسرار: هكذا يشتري مصرف لبنان وهكذا يبيع

قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت عائلة ميراي جرمانوس التي قضت في انفجار مرفأ بيروت أثناء تأديتها واجبها كممرضة في أحد مستشفيات العاصمة، قداسا عن نيتها في كنيسة مار مارون في بيصور- جزين، حضره النائبان غادة أيوب وشربل مسعد ومنسق "القوات اللبنانية" في المنطقة جورج عيد وعائلة الفقيدة وحشد من أهالي البلدة والمصلين.
ترأس القداس رئيس المجلس الكاثوليكي للإعلام الأب عبدو أبو كسم، الذي قال بعظته: "تألمنا على فقدان ميراي بهذه الطريقة ونعلم اليوم أنها في مكان أفضل، ولكن نريد أن نصل إلى الحقيقة لكي نصل الى العدالة، نريد أن نعلم من أتى بالنيترات ومن خزنها ولمصلحة من، ومن استعملها، وهل هو انفجار بسبب الإهمال والتقصير أم هو تفجير متعمد؟ أسئلة كثيرة نطرحها لنصل الى الحقيقة التي وحدها توصلنا الى العدالة".
وطلب أبو كسم من النائبين الحاضرين "أن يحملا قضية ميراي وكل الضحايا، وأن يكونا مؤتمنين عليها للوصول الى الحقيقة". 
وتلا القداس وضع إكليل من الغار باسم أيوب والأسمر على نصب الراحلة، وتقبلت العائلة التعازي في صالون الكنيسة. 
وأكدت أيوب خلال مرافقة أهل الراحلة الى منزلهم بأن "تكتل الجمهورية القوية لن يألو جهدا لكشف الحقيقة، ومستمر بمطالبته بلجنة تقصي حقائق دولية بإشراف الأمم المتحدة".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/2898heyx


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947626119
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة