صيدا سيتي

الطيران الحربي الاسرائيلي حلق على علو متوسط فوق الجنوب وصولا الى صيدا دولار السوق الموازية يرتفع عصراً.. اليكم التسعيرة المتداولة الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يستقبل وفداً من جمعية Help Dunya مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 مطلوب أساتذة لغة انجليزية في معهد لغات وحضانة في صيدا

النفايات تتراكم في الهلالية - صيدا .. والمطلوب رفعها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد تراكم النفايات منذ اسبوع في شوارع واحياء منطقة الهلالية شرق مدينة صيدا نفذ اليوم عدد من سكان المنطقة اعتصاما امام مبنى البلدية رفعوا خلاله لافتات طالبت البلدية القيام بواجباتها ورفع النفايات بشكل دوري كونها تشكل تهديدا مباشرا لصحة الناس في المنطقة.
واللافت وجود حديقة في البلدة استأجر ارضها احد الاشخاص وملكيتها تعود لابرشية صيدا الكاثوليكية، وبدلا من استمتاع  عائلات المنطقة وأطفالها بالحديقة، فقد تحول محيطها إلى كارثة  بيئية تنبعث منها روائح كريهة بفعل تراكم النفايات.
بلدية الهلالية وفور علمها بتحرك الأهالي الغاضب عملت ليلا على رفع النفايات من بعض إحياء البلدة في محاولة لامتصاص نقمتهم ولو بشكل مؤقت طالما لا حل جذري لهذه المشكلة .
صوت لبنان وقفت عند آراء عدد من السكان المحتجين الذين طالبوا برفع النفايات لافتين الى غياب البلدية عن الموضوع
يشار الى ان مختلف المناطق والاحياء في مدينة صيدا وجوارها تعاني من ازمة مماثلة بين فترة واخرى نتيجة تعنت الشركة المتعهدة عن القيام بعملها بحجة عدم دفع الاموال المستحقة لها.
المصدر | صوت لبنان
الرابط | https://tinyurl.com/yc3mr5e5


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945505032
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة