صيدا سيتي

اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين الحاجة نزيهة أحمد المجذوب الصباغ في ذمة الله سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟ مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة عشية جلسة الغد .. بهية الحريري أملت إقرار قانون العفو العام الذي تقدمت به: يطوي صفحات أليمة ويرفع الظلم عمن وقع عليهم جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر

الشبكة المدرسية عايدت الأسرة التربوية بالميلاد والمولد - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 22 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 3076 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

" طلع البدر علينا..وفي الناس المسرة وعلى الأرض السلام "

بهية الحريري:

- نأمل ان تكون ولادة لمرحلة جديدة للبنان عنوانها الاستقرار

- للإفادة من الأجواء الإيجابية رئاسياً والأولوية للإستقرار الداخلي

المصدر: المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

عقدت الشبكة المدرسية لصيدا والجوار اجتماعها الدوري في مجدليون برئاسة النائب بهية الحريري، حيث تم التداول في عدد من القضايا التربوية وفي برنامج انشطة الشبكة للفصل الثاني من العام الدراسي، وتخلله اطلاق بطاقة معايدة بإسم الشبكة ترمز الى تلاقي العيدين بعنوان " طلع البدر علينا..وفي الناس المسرة وعلى الأرض السلام".

استهلت الحريري الاجتماع بتوجيه المعايدة الى مدراء المدارس وبإسمهم الى الأسرة التربوية وعبرها الى جميع اللبنانيين بمناسبة عيدي المولد النبوي الشريف والميلاد المجيد، وقالت: نأمل ان يكون لبنان ونحن نعيش ذكرى مولدين مباركين وولادة عام جديد، أمام ولادة مرحلة جديدة يكون عنوانها الاستقرار وانتظام عمل المؤسسات.

وشددت الحريري على اهمية التركيز على الجيل الجديد لأنه محور العمل التربوي ولأنه اساس كل تغيير نحو الأفضل وقالت:يحق لهذا الجيل ان يحلم بواقع عربي افضل مما نعيشه في ظل الأوضاع الدقيقة والخطرة التي تمر بها منطقتنا والتطورات المتسارعة في هذا العالم والارهاب المتنقل بين دولة وأخرى..

وفي موضوع الاستحقاق الرئاسي اكدت الحريري على اهمية الافادة من الأجواء الايجابية التي شهدها لبنان على هذا الصعيد في الآونة الأخيرة، وضرورة عدم الاستسلام لليأس، مشددة في الوقت نفسه على ان الأولوية هي للإستقرار الداخلي. واعتبرت الحريري ان التعليم بات امام تحديات مضاعفة في ظل "طوفان" ثورة المعلومات والتكنولوجيا وغياب منظومة القيم..

ثم استعرض منسق عام الشبكة نبيل بواب جدول الأعمال ثم قدمت نادين توما عرضا عن مجلة دار قنبز المتخصصة بالقصص التربوية للأطفال ، بينما قدمت هبة ابو علفا من مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بعض الأفكار والمقترحات حول الملتقى التربوي الثامن الذي تحضر له الشبكة في ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري وتحت عنوان " رفيق الحريري في حضرة التربية والتعليم "،، وجرى عرض لفكرة احياء مهرجان الفولكلور المدرسي بمهرجان يقام في ايار المقبل ، والتحضيرات لمسابقة تحدي القراءة السنوية ولإحياء بعض الأيام العالمية.

وكانت مداخلات لعدد من المدراء المشاركين تناولت قضايا تربوية وآراء وافكار حول بعض الأنشطة المقترحة.

وخلال الإجتماع فاجأ مجموعة من تلامذة مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا الحضور بزيارة معايدة قدموا خلالها للحريري والمدراء الحلوى والشتول وبطاقات معايدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931447177
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة