صيدا سيتي

الطيران الحربي الاسرائيلي حلق على علو متوسط فوق الجنوب وصولا الى صيدا دولار السوق الموازية يرتفع عصراً.. اليكم التسعيرة المتداولة الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يستقبل وفداً من جمعية Help Dunya مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 مطلوب أساتذة لغة انجليزية في معهد لغات وحضانة في صيدا

هل تُدفع الرواتب بواسطة "معتمد القبض"؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تشهد الصرافات الالية أمام المصارف، زحمة كبيرة من موظفي القطاع العام الذين يتهافتون لمحاولة سحب رواتبهم أو المساعدات الاجتماعية وبدل النقل. واللافت أنه لم يتم تحويلها لهؤلاء الموظفين حتى اليوم، بينما أعلنت المصارف الاقفال يوم الاثنين المقبل، بسبب الاضراب الذي دعت إليه، بالاضافة إلى نهار الثلاثاء، بالتزامن مع ذكرى عاشوراء.
وعمليا، لن يتم تحويل المعاشات إلا قبل إنجازها من قبل موظفي وزارة المالية، علماً أنّ رواتب موظفي القطاع العام أُعلن أنها ستُحوّل للمصارف ابتداء من منتصف الاسبوع المقبل.
وأمام هذا التأخير، وعدم قدرة موظفي القطاع العام على سحب كافة المبلغ الذي يتألف من الراتب والمساعدة الاجتماعيّة وبدل النقل، كون المصارف حدّدت سقفاً للسحوبات، لا يتخطّى الـ5 ملايين ليرة شهريّاً، وعدم إلتزامها بالسماح للموظفين بالحصول على كافة مستحقاتهم الشهريّة، بدأ بعض العمّال يتحدثون في ما بينهم عن "معتمد القبض"، وهو الموظف الذي كان يدفع رواتب جميع موظفي القطاع العام، في كل إدارة ومؤسسة رسمية منذ أكثر من 20 عاما، نقداً لكلّ موظّف، من دون الحاجة إلى تحويل الرواتب إلى المصارف، والتقيّد بتعاميمها.
فهل يكون "معتمد القبض" الحل لازمة بعض القطاع العام مع المصارف؟
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/4wp2fs7n


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945506261
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة