صيدا سيتي

الطيران الحربي الاسرائيلي حلق على علو متوسط فوق الجنوب وصولا الى صيدا دولار السوق الموازية يرتفع عصراً.. اليكم التسعيرة المتداولة الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يستقبل وفداً من جمعية Help Dunya مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 مطلوب أساتذة لغة انجليزية في معهد لغات وحضانة في صيدا

سعرُ بطاقات التشريج يرتفع.. إليكم آخر الأسعار بالأرقام

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رفع مصرف لبنان، اليوم الجمعة، سعر الدولار على منصة "صيرفة" ليصبح 25800 ليرة لبنانية بعدما كان 25700 ليرة.
وإبّان ذلك، عمدت شركتا الاتصالات "ألفا" و "تاتش" فوراً إلى رفع أسعار بطاقات التشريج تماشياً مع سعر "صيرفة"، علماً أن تلك الخطوة خلال الأيام الماضية لم تكن تحصل بشكل فوري، إذ أن الأسعار كانت تبقى على الرقم السابق لسعر دولار صيرفة وذلك لفترة ساعاتٍ قبل تعديلها، الأمر الذي يسمح للمواطن بالحصول على بطاقات التشريج بسعر أقل.
وفي ما خصّ الأسعار الحالية، فقد شهدت ارتفاعاً طفيفاً، وقد أصبح سعر بطاقة الـ22.73 دولار بقيمة بنحو 652 ألف ليرة بعدما كانت بنحو 648 ألف ليرة لبنانية. 
أما في ما خصّ متاجر بيع الهواتف، فإن قيمة تلك البطاقة ارتفعت أيضاً لتصبح حالياً بـ710 آلاف ليرة. 
وفي ما يتعلق ببطاقة 4.50 دولاراً، فقد باتت بنحو 130 ألف ليرة لدى شركتي الإتصالات في حين أن سعرها ارتفع في المتاجر ليصبح بـ160 ألف ليرة تقريباً.
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/2yzmbpm5

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945505076
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة