صيدا سيتي

الطيران الحربي الاسرائيلي حلق على علو متوسط فوق الجنوب وصولا الى صيدا دولار السوق الموازية يرتفع عصراً.. اليكم التسعيرة المتداولة الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يستقبل وفداً من جمعية Help Dunya مطلوب Help - Desk Technician لشركة Masco Trading في صيدا مطلوب موظفين لشركة تجارية في صيدا (أنظر التفاصيل) وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 مطلوب أساتذة لغة انجليزية في معهد لغات وحضانة في صيدا

صيدا تلتزم بالحداد الوطني في ذكرى انفجار المرفأ

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إلتزمت صيدا بالحداد الوطني والاقفال في الذكرى السنوية الثانية لانفجار مرفأ بيروت الكارثي، وما زال الصيداويون مثل غيرهم من اللبنانيين ينتظرون معرفة الحقيقة وتحقيق العدالة ومعاقبة المتورطين، وقد استذكر بعضهم ذكرياته الاليمة في كيفية النجاة من الموت اثناء مروره قرب المنطقة او العمل في مكان قريب.
يوم صيدا كان حزيناً وميزه الاقفال العام الرسمي والخاص، وشهدت الشوارع حركة خفيفة بعدما لازمت الغالبية منازلها وتابعت تفاصيل احياء الذكرى عبر شاشات التلفزة. وقالت هبة الصفدي وهي دامعة العينين «انها المأساة بعينها، لقد مر عامان وما زال جرح الناس نازفاً، من انهيار اقتصادي الى تفشي «كورونا» الى انفجار المرفأ نعيش الكارثة بتداعياتها واحزانها ونأمل ان يجري بلسمتها قريباً».
ويستذكر أمين سر «تجمع المؤسسات الاهلية» في منطقة صيدا ماجد حمتو كيف هبت صيدا ببلديتها ومؤسساتها الاهلية لنجدة أهالي بيروت وبلسمة جراحهم وازالة آثار الانفجار، ويقول لـ»نداء الوطن»: «ما قمنا به اقل الواجب تجاه الكارثة الانسانية والوطنية الكبرى، ولكن للأسف ما زال اهالي الضحايا ينتظرون بفارغ الصبر من الدولة انصافهم في ما يتعلق بحقيقة ما جرى لاحبائهم ولممتلكاتهم».
وأكد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ان الذكرى «مؤلمة وجرح نازف أصاب قلب لبنان النابض وشعبه في الصميم»، وقال: «ان الضحايا البريئة التي قضت في الإنفجار الزلزال، وما خلفه من أضرار مدمرة، ستبقى ماثلة في الأذهان لان تداعياتها الكارثية لا تزال بصماتها واضحة في كيان كل منا وكل من عايش هذه اللحظات العصيبة.
المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط | https://tinyurl.com/3r2x55kw

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945506129
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة