صيدا سيتي

لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749 مطلوب أساتذة لغة انجليزية في معهد لغات وحضانة في صيدا

أسامة سعد في الذكرى السنوية الثانية لجريمة انفجار مرفأ بيروت: نطالب بالعدالة للضحايا وباستقلالية القضاء، وندعو لوضع حد لتدمير مؤسسات الدولة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتبر النائب أسامة سعد أن القرار الحكومي الذي قضى بإقفال الدوائر والمؤسسات الرسمية، يوم 4 آب، حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت في ذكراه السنوية الثانية، هذا القرار لا يمكن له أن يغطي على مسؤولية التحالف الحاكم عن جريمة الانفجار، بالنظر لرعاية هذا التحالف لكل أشكال الإهمال والتسيب والفساد في مختلف مؤسسات الدولة. 
وبعد مرور سنتين على جريمة العصر هذه التي سقط فيها مئات الضحايا وألوف المصابين، فضلاً عن تدمير أجزاء واسعة من العاصمة، وعن إلحاق خسائر اقتصادية واجتماعية لا حصر لها بلبنان عامة، لم تبدأ بعد محاكمة المسؤولين عن الجريمة!!
فالتحقيق قد توقف منذ مدة طويلة  نتيجة العرقلة من قبل المتنفذين في السلطة السياسية ذاتها!!
والقضاء الذي لا يزال محروماً من الاستقلالية يعاني من أمور عديدة، ولا سيما من التدخلات السياسية في عمله!!
أما أهالي الضحايا فيواصلون التحرك، من دون كلل أو ملل، مطالبين بمحاسبة المسؤولين عن الجريمة، وبالعدالة للضحايا والمصابين... لكن ما من مجيب!!
لكن اللبنانيين يدركون جيداً أن التحالف الحاكم الذي قاد لبنان إلى الإفلاس والانهيار وإلى الإفقار والتجويع، هو نفسه المسؤول عن جريمة المرفأ، كما هو المسؤول عن عرقلة التحقيق ومنع الوصول إلى العدالة. 
ونحن نجدد التأكيد على الوقوف إلى جانب أهالي الضحايا، وعلى المطالبة بالعدالة والمحاسبة. 
كما نجدد التأكيد على مواصلة النضال دفاعاً عن حقوق الناس، ووضع حد لانهيار الدولة ومؤسساتها، ومن أجل تشكيل ميزان القوى الذي يساعد على التغيير، وبناء الدولة اللاطائفية الحديثة والعادلة، والسلطة القضائية المستقلة. 
المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945324415
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة