صيدا سيتي

أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم ارتفاع أسعار المحروقات كافة هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية هيئة إدارة السير في الدكوانة فتحت أبوابها بعد حوالى شهرين من الإقفال والتوقف عن العمل طقس صيفي ورطوبة عالية مع احتمال تساقط امطار خفيفة ظهر اليوم مخاوف من توترات أمنية ربطا بالمخيمات الفلسطينية بعد اغتيال مسؤول في" فتح" أمورٌ تكشف ما سيجري.. هل سينخفض الدولار؟ حادث سير بين ثلاث سيارات عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا وزارة التربية تفتح أبوابها الأربعاء والخميس لتسليم المعاملات المنجزة سابقا بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

بهية الحريري تتسلم من الإعلامية حنان النداف نسخة من الوثائقي "صيدا عروس المتوسط .. وبيلبقلا"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تسلمت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري من الإعلامية حنان النداف ( منسقة الإعلام في تيار المستقبل في صيدا والجنوب ) نسخة من الوثائقي الذي أعدته عن السياحة في صيدا تحت عنوان " صيدا عروس المتوسط .. وبيلبقلا" والذي قام بتنفيذه وإخراجه المخرج أكرم عفارة.

واطلعت الحريري من النداف على الهدف من اعداد هذا الوثائقي وهو الترويج السياحي للمدينة ،  عبر تسلط الضوء على أبرز المواقع الأثرية والتاريخية والتراثية والدينية في المدينة القديمة والحقبات التي تعود اليها وما تختزنه من حضارات وما شهدته أو ارتبط بها من أحداث او وقائع او شخصيات تاريخية ، في جولة افتراضية سريعة بالصورة والتعليق على هذه المعالم والأهمية التاريخية والدور الثقافي والسياحي لهذا المعلم أو ذاك ، ويطل ايضاً على بعض العادات والتقاليد والمأكولات التي تتميز بها وما يتوفر في المدينة من مقومات جذب سياحية ، كما يتضمن شهادات حية للقيمين على بعض هذه المواقع ولباحثين في تاريخ المدينة.

وأثنت الحريري على هذا العمل والجهد المبذول في إنجازه ، مشددة على أهمية مثل هذه المبادرات في الترويج السياحي للمدينة، وفي تقديم المدينة بكل مرافقها ومقومات الجذب السياحية لديها من معالم طبيعية وتاريخية واثرية وتراثية كواحدة من أجمل الوجهات السياحية المميزة  في لبنان وعلى شاطئ المتوسط ، متمنية للإعلامية النداف التوفيق.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945324181
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة