صيدا سيتي

بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين

صديقات الرعاية يحيين ذكرى المولد النبوي برفقة سيدات المجتمع الصيداوي - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 21 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 5302 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أقامت صديقات الرعاية حفل ذكرى المولد النبوي الشريف "رسول الأنام عليه السلام" في مركز الرحمة لخدمة المجتمع بحضور ومشاركة سيدات المجتمع الصيداوي.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها عريفة الحفل هلا حمزة أبو زينب، تلاها تلاوةً قرآنية وفقرة إنشادية وتواشيح دينية في حب الرسول وذكرى ميلاده لفرقة الشيخ عمر الزهوري.

كلمة الرعاية ألقتها السيدة مريم الشيخ عمار الجردلي التي هنأت بإسم الرعاية الحاضرات بهذه الذكرى العطرة وتحدثت عن أسس العمل الإجتماعي التي أرساها الرسول محمد والتي تقتدي بها الرعاية من كفالة اليتيم وتعليم الطالب ومساعدة المحتاج وغيرها، داعيةً الحاضرات لوضع هدف اتباع سنن الرسول بالعمل الإجتماعي ضمن أهدافهن الأولية.

وكان لذكر صفات ومزايا الرسول عليه الصلاة والسلام محطة خاصة حيث تحدثت السيدة ميرفت أبو زينب عن حياته وتفاصيل هجرته التي صحبها الكثير من التعب والأعباء مما يعكس لنا روعة خلق نبينا الحبيب الذي أُمرنا باقتدائه. تلاها مزاد خيري على درع ختم الرسول الذي يعود ريعه لكفالة يتيم في بيته لمدة سنة.

واختتم الحفل بوصلة إنشادية ودعاء، وجولة على المعرض الذي تضمن منتوجات أمهات الرعاية ومنتوجات مشغل الأم لتعليم الخياطة.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934585774
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة