صيدا سيتي

رفع الزينة وإضاءة شجرة الميلاد وبازليك وبرج العذراء في مغدوشة جريح بحادث سير في شارع الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا حراك صيدا: لن نقطع الطرق غدا وتحركاتنا رهن بنتائج الاستشارات للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية

صديقات الرعاية يحيين ذكرى المولد النبوي برفقة سيدات المجتمع الصيداوي - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 21 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 5149 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أقامت صديقات الرعاية حفل ذكرى المولد النبوي الشريف "رسول الأنام عليه السلام" في مركز الرحمة لخدمة المجتمع بحضور ومشاركة سيدات المجتمع الصيداوي.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقتها عريفة الحفل هلا حمزة أبو زينب، تلاها تلاوةً قرآنية وفقرة إنشادية وتواشيح دينية في حب الرسول وذكرى ميلاده لفرقة الشيخ عمر الزهوري.

كلمة الرعاية ألقتها السيدة مريم الشيخ عمار الجردلي التي هنأت بإسم الرعاية الحاضرات بهذه الذكرى العطرة وتحدثت عن أسس العمل الإجتماعي التي أرساها الرسول محمد والتي تقتدي بها الرعاية من كفالة اليتيم وتعليم الطالب ومساعدة المحتاج وغيرها، داعيةً الحاضرات لوضع هدف اتباع سنن الرسول بالعمل الإجتماعي ضمن أهدافهن الأولية.

وكان لذكر صفات ومزايا الرسول عليه الصلاة والسلام محطة خاصة حيث تحدثت السيدة ميرفت أبو زينب عن حياته وتفاصيل هجرته التي صحبها الكثير من التعب والأعباء مما يعكس لنا روعة خلق نبينا الحبيب الذي أُمرنا باقتدائه. تلاها مزاد خيري على درع ختم الرسول الذي يعود ريعه لكفالة يتيم في بيته لمدة سنة.

واختتم الحفل بوصلة إنشادية ودعاء، وجولة على المعرض الذي تضمن منتوجات أمهات الرعاية ومنتوجات مشغل الأم لتعليم الخياطة.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919356326
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة