صيدا سيتي

" كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب " تختتم مخيمها الكشفي "الوعد والتحدي"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إختتمت "جمعية كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب " مخيمها الكشفي الذي أقامته في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري صيدا تحت عنوان "الوعد والتحدي" .
أشرف على المخيم الكشفي القائدة كريستين السيد ومساعدتها القائدة ريم حبلي والقائد حسام البيلاني وأمينة الصندوق القائدة مريم قبرصلي .
وتضمن المخيم محاضرات خاصة بدرجة المبتدىء من تقاليد ومراسم رفع العلم والنظام المرصوص وتنمية المهارات والقدرات من خلال عمل المجموعات من خلال مسابقات واعمال كشفية. كما تضمن حفل الوعد وتقاليد وسهرة النار الكبرى التي تخللتها اسكتشات تعبيرية موجهة  نحو المواطنين والبيئة وتنمية المجتمع بالإضافة الى أغان وأهازيج كشفية .
المفوض العام حبلي
وتفقد مفوض عام الجمعية القائد مصطفى حبلي المخيم ناقلاً الى الكشافة تحيات رئيستها السيدة بهية الحريري" التي علمتنا التحدي والعزيمة دائماً بأي عمل ننجزة " كما قال حبلي في كلمة أمام المشاركين بالمخيم ، مؤكداً على دور الفتية والشباب في بناء الأوطان انطلاقاً من استعادة وتعزيز الثقة بالوطن والتفاخر به والإهتمام بجميع القضايا من صحة وبيئة ومجتمع تجسيداً لأهداف الجمعية خلال 35 عاماً من العطاء في خدمة الوطن والمواطن ولا تزل " ، واعداً بسلسلة من الأنشطة الكشفية الرائدة، وشاكراً إدارة "مدرسة الحاج  بهاء الدين الحريري" على استضافتها للمخيم ودعمها الدائم للنشاط الكشفي.
وفي الختام تم منح الكشافبن المتميزين أوسمة المهارة .
المصدر | رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١ أغسطس ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980882304
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة