صيدا سيتي

أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم ارتفاع أسعار المحروقات كافة هكذا افتتح الدولار في السوق الموازية هيئة إدارة السير في الدكوانة فتحت أبوابها بعد حوالى شهرين من الإقفال والتوقف عن العمل طقس صيفي ورطوبة عالية مع احتمال تساقط امطار خفيفة ظهر اليوم مخاوف من توترات أمنية ربطا بالمخيمات الفلسطينية بعد اغتيال مسؤول في" فتح" أمورٌ تكشف ما سيجري.. هل سينخفض الدولار؟ حادث سير بين ثلاث سيارات عند الكورنيش البحري لمدينة صيدا وزارة التربية تفتح أبوابها الأربعاء والخميس لتسليم المعاملات المنجزة سابقا بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

" كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب " تختتم مخيمها الكشفي "الوعد والتحدي"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إختتمت "جمعية كشافة لبنان المستقبل - مفوضية الجنوب " مخيمها الكشفي الذي أقامته في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري صيدا تحت عنوان "الوعد والتحدي" .
أشرف على المخيم الكشفي القائدة كريستين السيد ومساعدتها القائدة ريم حبلي والقائد حسام البيلاني وأمينة الصندوق القائدة مريم قبرصلي .
وتضمن المخيم محاضرات خاصة بدرجة المبتدىء من تقاليد ومراسم رفع العلم والنظام المرصوص وتنمية المهارات والقدرات من خلال عمل المجموعات من خلال مسابقات واعمال كشفية. كما تضمن حفل الوعد وتقاليد وسهرة النار الكبرى التي تخللتها اسكتشات تعبيرية موجهة  نحو المواطنين والبيئة وتنمية المجتمع بالإضافة الى أغان وأهازيج كشفية .
المفوض العام حبلي
وتفقد مفوض عام الجمعية القائد مصطفى حبلي المخيم ناقلاً الى الكشافة تحيات رئيستها السيدة بهية الحريري" التي علمتنا التحدي والعزيمة دائماً بأي عمل ننجزة " كما قال حبلي في كلمة أمام المشاركين بالمخيم ، مؤكداً على دور الفتية والشباب في بناء الأوطان انطلاقاً من استعادة وتعزيز الثقة بالوطن والتفاخر به والإهتمام بجميع القضايا من صحة وبيئة ومجتمع تجسيداً لأهداف الجمعية خلال 35 عاماً من العطاء في خدمة الوطن والمواطن ولا تزل " ، واعداً بسلسلة من الأنشطة الكشفية الرائدة، وشاكراً إدارة "مدرسة الحاج  بهاء الدين الحريري" على استضافتها للمخيم ودعمها الدائم للنشاط الكشفي.
وفي الختام تم منح الكشافبن المتميزين أوسمة المهارة .
المصدر | رأفت نعيم

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١ أغسطس ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945322048
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة