صيدا سيتي

رواتب «موظفي الدولة» متأخّرة... وناقصة لا تسجيل في الثانويات.. العام الدراسي الجديد بخطر! أسامة سعد أمام حشد شعبي تأييدا لمواقفه في قضية تسعيرة المولدات: سنبقى الى جانب المظلومين ضد السارقين والنهابين وان بقينا وحدنا وظائف شاغرة في قطر خلال فترة كأس العالم أسامة سعد: لفرض تنفيذ التسعيرة الرسمية للمولدات اسامة سعد عرض مع الترياقي الاوضاع الاجتماعية والمعيشية للعمال في صيدا مطلوب موظف مع دفتر سوق عمومي + مطلوب موظفة في مجال السكرتارية والمحاسبة لشركة تجارية في صيدا حضانة Reborn Kids Academy في الهلالية تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 كمية كبيرة من الميغاواط يتصرف بها العاملون في محطات توزيع كهرباء لبنان وفقا لاهوائهم ومصالحهم بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا ​للإيجار شقق فخمة مفروشة سوبر ديلوكس في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب مندوب مبيعات ذو خبرة لمؤسسة مواد غذائية في منطقة الجنوب للإيجار شقة مفروشة مع كل الخدمات + شقة للبيع في منطقة صفاريه | 70748749

أمرٌ طارئ بشأن سحوبات الليرة من المصارف.. ما الجديد؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لاحظَ العديد من المُواطنين مؤخراً أنّ صرافات آلية في العديد من المصارف لم تسمحَ لهم بسحب الليرة اللبنانيّة، في حين أن إمكانية سحب الدولار لم تكن متوفرة للجميع أيضاً. 
وبحسب ما تبيّن، فإنّ بعض المواطنين واجه مشكلة ترتبطُ بالسّحوبات من الحسابات الجارية، وما جرى هو أنّ بعض المواطنين لم يستطيعوا الحصول على أموالهم كما يجب، إذ كانت الصرافات الآلية تُعطيهم عبارة "المبلغ المطلوب يفوق الرصيد المتبقي". 
الأمر هذا حصل مع بعض المواطنين الذين لم يتلقوا بعد تحويلات رواتبهم بينما حاولوا سحبَ أموالٍ كانت موجودة سابقاً في حساباتهم، وقد يكون ذلك بمثابة خطأ تقني مرتبط بالحساب.
مصادر مصرفية قالت لـ"لبنان24" إنّه "اعتباراً من اليوم الأول لكل شهر، يصبح بإمكان المواطن سحبَ أمواله ضمن السقف المسموح له تبعاً للحساب"، مشيرة إلى أن "هذا الأمر يسري على الجميع، وبالتالي فإن عمليات السحب قائمة بشكل طبيعي ولم تجرِ أي تعديلات عليها"، وأضافت: "لو كانت هناك تعديلات لتبين ذلك فوراً، وقد بادرت المصارف إلى طرح شروحات إضافية عبر الصرافات الآلية لكل من يستخدمها، وذلك تسهيلاً على المواطنين".
المصدر| لبنان 24
الرابط| https://tinyurl.com/2p95d74t

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945324867
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة