صيدا سيتي

الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639 بدك بيجامة رائعة ماركة Perla أو بدك طقم بيجامة مع روب (خاصة للولادة)؟ الدكتور نيازي الجبيلي يعلن عن عودته من الخارج واستئناف المعاينة في عيادته لمدة شهر حتى 04-10-2022

إطلاق إسم الدكتور غسان حمود على قاعة الإجتماعات في الطابق الثامن للمستشفى تكريما له

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تكريما لروح الدكتور غسان حمود ، نظمت إدارة مستشفى حمود الجامعي لقاءً تخلله اطلاق اسمه على قاعة الإجتماعات في الطابق الثامن من المستشفى تخليدا لذكراه وذلك بالتزامن مع مرور أربعين يوماً على رحيله .
حضر اللقاء " رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري ، وممثل النائب الدكتور أسامة سعد مدير مكتبه الأستاذ طلال أرقدان ، ممثل النائب الدكتور عبد الرحمن البزري رئيس رابطة أطباء صيدا الدكتور نزيه نور الدين البزري، ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس مجلس إدارة مدير عام المستشفى الدكتور إبراهيم عميس ومسؤولو الأقسام وافراد من الطاقمين الطبي والتمريضي في المستشفى وعائلة الراحل الدكتور غسان حمود ممثلة بكريمته السيدة ديانا وصهره الدكتور أحمد زعتري .
استهل اللقاء بعرض فيلم توثيقي عن المستشفى ومراحل تطوره واختصاصاته المختلفة ومواكبته لكل جديد في المجال الطبي والإستشفائي .
د. إبراهيم عميس
ثم ألقى الدكتور إبراهيم عميس كلمة المستشفى فرحب بالحضور متوجها بتحية تقدير لروح الفقيد الكبير ، وقال " هذا المستشفى يعني لنا الكثير ونعتبر استمراريته امانة  في أعناقنا لنحافظ على ارث الدكتور غسان ممثلاً  بالإنجازات التي قام بها وكل واحد في المنطقة يعرفها .. غسان حمود استطاع بجهده الشخصي أن ينشىء صرحاً استشفائياً عملاقاً وأن يوصله الى أن يكون مستشفى جامعياً نتباهى به في المنطقة كلها واستطاع أن ينافس مستشفيات كبيرة اقدم منه بكثير وان ينجح ويتميز . لقد قدر لي التعرف على الدكتور غسان حمود في عمر كبير لكن تبين أنه يوجد تاريخيا علاقة قديمة تربط بين عائلتينا . وان شاء الله هذا المستشفى سيكمل مسيرة الدكتور حمود وسنعمل ليعود مستشفى عملاقاً يقدم الخدمة الصحية والإستشفائية لكل الناس من كل المناطق " .
السيدة ديانا حمود
وكانت كلمة لكريمة الفقيد السيدة ديانا حمود زعتري توجهت فيها بالشكر الى الجميع على حضورهم ومشاركتهم في هذا اللقاء وخصت بالشكر الدكتور إبراهيم عميس  وعائلة "آل عميس ".وقالت " أتمنى لكل واحد ثابر وبقي واقفاً الى جانب مستشفى حمود أن يبقى معه لمتابعة المسيرة . شكراً لكم ". 
بعد ذلك قام الدكتور عميس بمشاركة السيدة ديانا بإزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية لـ" قاعة الدكتور غسان حمود " في الطابق الثامن من المستشفى .
المصدر| رأفت نعيم
Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, August 1, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948087517
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة