صيدا سيتي

ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية" الطفلة منى أشرف المصطفى في ذمة الله

الاتحاد اللبناني للملاكمة يختتم موسمه الرياضي للعام 2015 بتنظيم بطولة الميلاد والمولد النبوي - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 21 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1242 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: النادي الشعبي الرياضي

اختتم اﻻتحاد اللبناني للملاكمة موسمه الرياضي للعام 2015 بتنظيم بطولة الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف في قاعته في المدينة الرياضية بحضور جمهور كبير من محبي رياضة الملاكمة .

شارك في هذه البطولة  30 ملاكماً من اأندية التالية : المركز العالي للرياضة العسكرية - النادي الشعبي - نادي البشارة - نادي تايغر - نادي الفتيان - نادي الفتوة - النادي اأولمبي - نادي - lycee de ville - نادي fit for life . وقد تميزت البطولة بمشاركة فتيان تتراوح أعمارهم بين الحادية عشر والرابعة عشر . وأشعلت روح الحماس والتشجيع لدى الجمهور الحاضر، وبالرغم من عدم إقامة بعض اأوزان بسبب اقتصار المشاركين في كل وزن منها على ملاكم واحد فقط، فإن النتائج الفردية لبقية الأوزان التي شهدت مباريات فعلية أسفرت عن فوز الملاكمين التالية أسماءهم بالمراكز الأولى وهم:

في الفئة العمرية أقل من 14سنة : بسام الخولي - حبيب بلال الصياد. وكلاهما من النادي الشعبي، وراين الخوري من نادي الليسيه .دو فيل .

أما في فئة الكبار فقد فاز بالمركز اأول نديم سلوم في وزن 81 كلغ للدرجة اأولى وهو من نادي الليسيه دو فيل.  بينما فاز بالمركز اأول كل من الملاكم عبد اللطيف ديماسي في وزن فوق الثقيل، والملاكم حسن شميساني في وزن 81 كلغ،  وكلاهما من النادي الشعبي.

وفي ترتيب الأندية فاز النادي الشعبي صيدا بالمركز الأول في كل من الفئة العمرية المدرسية أقل من 14 سنة،  وفي فئة الكبار من 19 ولغاية 40 سنة.

وقد شارك في قيادة وتنقيط المباريات كل من السادة : رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي هيثم منذر، والحكام السادة : عباس طحان، ومحي الدين طرحة، والقضاة السادة أحمد النابوش - محمد اﻻلطي - حسن ناصيف -محمد العمر .  وقام بتوقيت المباريات السيد بشارة عبود، وأشرف على البطولة الأمين العام المحامي محمد الخليلي، وأشرف على الناحية الصحية للملاكمين الأخصائي طانيوس النجار.

وساهم مدرب المنتخب الوطني المدرب الدولي مصطفى الزينو في القيام بالمهام التي وكلت إليه من ضمن المهام التنظيمية للبطولة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932076795
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة