صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

الاتحاد اللبناني للملاكمة يختتم موسمه الرياضي للعام 2015 بتنظيم بطولة الميلاد والمولد النبوي - 5 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 21 كانون أول 2015 - [ عدد المشاهدة: 1199 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: النادي الشعبي الرياضي

اختتم اﻻتحاد اللبناني للملاكمة موسمه الرياضي للعام 2015 بتنظيم بطولة الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف في قاعته في المدينة الرياضية بحضور جمهور كبير من محبي رياضة الملاكمة .

شارك في هذه البطولة  30 ملاكماً من اأندية التالية : المركز العالي للرياضة العسكرية - النادي الشعبي - نادي البشارة - نادي تايغر - نادي الفتيان - نادي الفتوة - النادي اأولمبي - نادي - lycee de ville - نادي fit for life . وقد تميزت البطولة بمشاركة فتيان تتراوح أعمارهم بين الحادية عشر والرابعة عشر . وأشعلت روح الحماس والتشجيع لدى الجمهور الحاضر، وبالرغم من عدم إقامة بعض اأوزان بسبب اقتصار المشاركين في كل وزن منها على ملاكم واحد فقط، فإن النتائج الفردية لبقية الأوزان التي شهدت مباريات فعلية أسفرت عن فوز الملاكمين التالية أسماءهم بالمراكز الأولى وهم:

في الفئة العمرية أقل من 14سنة : بسام الخولي - حبيب بلال الصياد. وكلاهما من النادي الشعبي، وراين الخوري من نادي الليسيه .دو فيل .

أما في فئة الكبار فقد فاز بالمركز اأول نديم سلوم في وزن 81 كلغ للدرجة اأولى وهو من نادي الليسيه دو فيل.  بينما فاز بالمركز اأول كل من الملاكم عبد اللطيف ديماسي في وزن فوق الثقيل، والملاكم حسن شميساني في وزن 81 كلغ،  وكلاهما من النادي الشعبي.

وفي ترتيب الأندية فاز النادي الشعبي صيدا بالمركز الأول في كل من الفئة العمرية المدرسية أقل من 14 سنة،  وفي فئة الكبار من 19 ولغاية 40 سنة.

وقد شارك في قيادة وتنقيط المباريات كل من السادة : رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي هيثم منذر، والحكام السادة : عباس طحان، ومحي الدين طرحة، والقضاة السادة أحمد النابوش - محمد اﻻلطي - حسن ناصيف -محمد العمر .  وقام بتوقيت المباريات السيد بشارة عبود، وأشرف على البطولة الأمين العام المحامي محمد الخليلي، وأشرف على الناحية الصحية للملاكمين الأخصائي طانيوس النجار.

وساهم مدرب المنتخب الوطني المدرب الدولي مصطفى الزينو في القيام بالمهام التي وكلت إليه من ضمن المهام التنظيمية للبطولة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914986587
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة