صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

"الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة 2021 / 2022

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت مدارس الإيمان في صيدا حفل تخرج طلاب المرحلة المتوسطة للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٢م

تقدم الحضور نائب رئيس الجمعية د. خليل معتوق وأعضاء المجلس الاداري، مدير مدارس الايمان الشيخ مصطفى الحريري وحشد من العلماء، والتربويين، وأهالي الطلاب.

انطلق الحفل بإعلان الطالب المتفوق عمر محمد اليمن دخول موكب الخريجين الذي اخترق الصفوف وسط تصفيق الأهل وحماسهم.

ثم قامت عريفة الحفل السيدة زينة أبو زينب حنينه بالترحيب بالحضور حيث كانت البداية مع تلاوة من القرآن الكريم للطالب المتفوق القارئ ياسر أحمد الحريري فالنشيد الوطني اللبناني ثم نشيد الإيمان.

كلمة الإيمان ألقاها مدير مدارس الايمان الشيخ مصطفى الحريري هنأ فيها الأهل والطلاب على نجاحهم وتفوقهم، منوهاً بجهود فريق الإدارة والهيئة التعليمية وسائر العاملين وعلى مدى العامين المنصرمين من التعليم عن بعد وعن قرب، وقد تدحرجت كل العقبات بوجه الأسرة التربوية سواء الانهيار الاقتصادي والاجتماعي ومواجهة كورونا وغيرها، وقد عملت الادارة على تعويض الفاقد التعليمي، والاجتماعي، من خلال برامج مرنه، وأنشطة هادفة.

بعدها تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات قام بها نائب رئيس الجمعية د. خليل معتوق، ومدير مدارس الإيمان الشيخ مصطفى الحريري، ونائبة المدير السيدة ميرنا البابا، يعاونهم نُظّار المرحلة المتوسطة الاستاذ أحمد الدناَّن والسيدة وفاء مركيز.

أما كلمة المتخرجين فألقاها الطلاب المتفوقون، أسامة قهوجي وأمال حنينه باللغة العربية، مصطفى السبع أعين ومهى عبد الحليم باللغة الانكليزية.

مشهديه شعرية من وحي التفوق والتخرج ألقاها كوكبة من الخرِّيجين والخريجات أدخلت الحماسة على قلوب الحضور ونالت الإعجاب والتقدير.

كلمة أولياء الأمور ألقاها الأستاذ محمد اليمن المدرب الإداري، والمتخصص في معايير الأداء والجودة، شَكر فيها الإدارة على جهودها، والمعلمين على تفانيهم، داعيا الأهل الى بذل الدعم المطلوب لمساندة أبنائهم للنجاح والتميز.

وتوجه إلى الطلاب بضرورة التركيز والتخطيط، لتحقيق التفوق الدراسي للوصول إلى الإبداع.

ثم كان توزيع الدروع على المتفوقين والمتفوقات.

أما الفقرة الأخيرة من الحفل فكانت ل: "فرقة الكوفية" للدبكة وقد أدّت عرضاً رائعا مميزاً برع فيه الأطفال برشاقتهم وتناسقهم وبراعة أدائهم.

وختم الحفل بالتهاني والتقاط الصور التذكارية مع الأهل والخريجين والمدرسين.

"الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة 2021 / 2022
https://saidacity.net/news/208225

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, July 30, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979812227
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة