صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

تجمع المؤسسات الاهلية يشكر ويوجه دعوة للتعاون والمشاركة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وجه تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا تحية شكر وامتنان الى مؤسسة محمد زيدان التي بادرت الى تأمين كمية ٥٠ الف ليتر مازوت مخصصة لتشغيل مولدات محطات المياه في صيدا ومنطقتها، بالإضافة إلى تغطية تكاليف اعمال الصيانة المطلوبة للمولدات الكهربائية في محطتي الحريري والفوار، وذلك مساهمة من مؤسسة زيدان لتأمين  وصول المياه الى جميع المنازل والمؤسسات في مدينة صيدا والبلدات المحيطة بها. وراى تجمع المؤسسات الاهلية في هذه المبادرة دليل عافية ومثال تعاون يحتذى  بين المجتمع الاهلي والمدني وبين إدارات الدولة المعنية بتقديم الخدمات الى المواطنين في المنطقة. 
كما توقف التجمع امام المؤتمر الصحي الذي عقد في بلدية صيدا يوم الثلاثاء  ٢٦ تموز ٢٠٢٢، وأكد التجمع على أهمية انعقاد مثل هذه المؤتمرات واللقاءات التي تشكل جزءا لا يتجزأ  من اعمال المبادرة التي ستطلق يوم الثلاثاء ٢ أب ٢٠٢٢ في بلدية صيدا ايضا، والتي تتضمن الدعوة الى عقد طاولات نقاش لإعداد ملفات حول المشكلات التي تعاني منها المنطقة ومنها الوضع الصحي نفسه، وطرح الحلول المناسبة لها. واذا كان المؤتمر المذكور قد أشار إلى أوضاع المستشفى الحكومي في صيدا، فان تجمع المؤسسات يؤكد على الدور الايجابي الذي لعبه المستشفى المذكور في مواجهة أزمة كورونا، ويشير الى أهمية المساعدات التي قدمت له من مؤسسات المجتمع الاهلي والمدني ونذكر منها المساعدات التي قدمتها مؤسسة الرعاية الاسلامية ومؤسسة الشهيد معروف سعد الثقافية والاجتماعية وتجمع المؤسسات الاهلية في صيدا. 
من جهة اخرى، يعلن تجمع المؤسسات الاهلية تاييده المبادرة الساعية لامتلاك بلدية صيدا عدد من المولدات الكهربائية وتوزيعها على المناطق التي يرفض اصحاب المولدات الحالية الالتزام بالتسعيرة الرسمية، على ان يتم تشغيل المولدات من قبل لجان شعبية مشكلة من اهالي المناطق المعنية، ويجري تسديد ثمن المولدات من اشتراكات الاهالي والتي يتم تسعيرها وفق ما تراه فاعليات المدينة من اسعار عادلة ومناسبة، كما ان هذه المبادرة تؤمن فرص عمل لعدد من شباب الاحياء والمناطق.
وأمام هذا النشاط الايجابي الذي تشهده المدينة، فان تجمع المؤسسات يدعو جميع الناشطين والاختصاصيين المهتمين بالشان العام للمشاركة في إطلاق مبادرة صيدا تواجه، والانضمام الى طاولات النقاش واللجان التي ستتابع دراسة مشكلات الواقع ومتابعة الحلول المناسبة لها، وذلك عند الساعة الخامسة والنصف من بعد ظهر الثلاثاء الثاني من أب ٢٠٢٢، في بلدية صيدا.

المصدر | تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979809784
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة