صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

المفتي سوسان بذكرى الهجرة النبوية الشريفة: لرئيس وحكومة ينقذان البلد من "العصفورية" و" جهنم"!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في رسالة وجهها بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة قال مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان " نبتهل الى الله تعالى ان يرفع البلاء عن بلادنا فاللبناني يعيش اوضاعا كارثية و اياما تصطلي بالألم و تفقد طعم الأمن و الاستقرار فقد طالَت بنا هذه الظروف الصعبة التي اوجدتها الطبقة السياسية الفاسدة المفسدة التي حكمت البلاد و العباد و نهبت اموال المودعين وارتكبت الكثير من الموبقات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والصحية و التربوية فحولت لبنان بكل مرافقه الى دولة تعاني الجوع و الفقر والقهرو الحرمان و بفضل الفساد وسوء الإدارة لا ماء ولا كهرباء رغم المليارات التي صرفت عليها".

وأضاف المفتي سوسان " لذلك يتطلع الشعب بكل اطيافه الى ممثلي الشعب النواب الجدد من تغيريين وسيادين ومستقلين الذين منحكم الشعب ثقته فكونوا على مستوى هذه الثقة و تمسكوا بالإيثار من أجل الوطن و المواطن الذي ينوء كاهله عن تحمل الأزمات الاقتصادية والاجتماعية والمالية ، شمروا عن ساعد الجد والمسؤلية للعمل على توحيد الصفوف من اجل انتخاب رئيس جديد للجمهورية يعيد للدولة كرامتها ووحدة مؤسساتها و يعيد للقضاء استقلاليته و هيبته و يؤلف حكومة جديدة ووطنية تُفعل المؤسسات الإقتصادية والمالية وتحل ازمة الكهرباء وازمة المياه والدواء والإستشفاء وازمة الطحين والخبز وازمة البطالة و الهجرة الشبابية وأزمة النفايات و تضع حدا لتدهور العملة اللبنانية والغلاء المتفاقم لتنقذ المواطن اللبناني من كل الأزمات و المآسي والفساد المستشري في مؤسسات الدولة لعل الحكم والحكومة الجديدين يرسخون السلم الأهلي بين كافة اللبنانيين بكل طوائفهم واحزابهم وانتماءاتهم وينقذون الوطن من عصفورية الحكام الفاسدين ومن قعر جهنم التي يتلظى فيها المواطن المقهور من سنوات".

وقال المفتي سوسان " في ذكرى الهجرة المباركة نؤكد أن صيدا تهجر دائما الفتن المذهبية والطائفية ، بل هي عصية بوجه كل الفتن ، وتؤكد دائما على وحدتها بكل أطيافها السياسية و الحزبية و بكل نسيجها الإجتماعي والثقافي بجميع مؤسساتها الأهلية، ومما اثلج صدورنا هذا التلاقي بين الجميع للقيام بالمبادرات المختلفة ومواجهة المشكلات التي لها أولوية: كالكهرباء بجميع أشكالها ومشاكلها (االمياه والانقطاع،)، البيئة (جمع النفايات)، الصحة (المستشفى الحكومي، المستشفى التركي، نقص الادوية، المستوصفات)، التربية والتعليم (المدرسة الرسمية) الأمن الغذائي (فوضى الأسعار ونقص المواد الغذائية، الخبز)، تنظيم المدينة (حركة السير، ومكافحة التسول والمخدرات)".

وأضاف" صيدا مع كل فاعلياتها تقف معكم و تقف دائما صفا واحدا في وجه الخارجين على القانون والنظام ، لأنها تؤمن بالعدالة والأمن والإستقرار لذلك هي تراهن دائما على مشروع الدولة العادلة وعلى قواها الشرعية بكل مؤسساتها لتقوم بدورها الوطني في حماية الداخل اللبناني والحدود في مواجهة العدو الصهيوني وأطماعه".

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب 

الرابط | https://tinyurl.com/2p2kddcz


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979764307
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة