صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

نقابة عمال "كهرباء لبنان" أعلنت الإضراب ووقف جميع الأعمال الإدارية والفنية من اليوم ولغاية 2 آب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت نقابة عمال ومستخدمي ​مؤسسة كهرباء لبنان​، أنّ "بناءً على بيان اتحاد النّقابات العمّاليّة والمصالح المستقلّة والمؤسّسات العامّة، عقدت نقابة عمّال ومستخدمي مؤسسة كهرباء لبنان اجتماعًا طارئًا لها، أعلنت خلاله التزامها وتأييدها للإضراب الّذي دعا إليه الاتّحاد، وذلك بعد تجاهل واستثناء العاملين في المؤسّسات العامّة والمصالح المستقلّة من كلّ ما توصّلت إليه اللّجنة الوزاريّة من مقرّرات بخصوص العاملين في ​القطاع العام".
وأكّدت في بيان، "تأييدها والتزامها بالإضراب والاعتصام داخل مراكز العمل، ووقف جميع الأعمال الإداريّة والفنيّة اعتبارًا من اليوم الخميس 28/7/2022 ولغاية يوم الثلثاء الموافق 2/8/2022 ضمنًا، مع عدم إجراء المناورات على الشّبكة العامّة إلّا من خلال التّنسيق مع النّقابة، وعدم السّماح بممارسة أيّ عمل إلّا ما يشكّل خطرًا على السّلامة العامّة".
وأوضحت النّقابة أنّه "يُستثنى أيضًا من الإضراب والاعتصام، الاستثمار في معامل الإنتاج والمناوبين في محطّات التّحويل الرّئيسيّة، وتبقي النّقابة اجتماعاتها مفتوحة لمواكبة أيّ تطوّر".
المصدر | النشرة
الرابط | https://tinyurl.com/32brs27k


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979771852
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة