صيدا سيتي

بيان صادر عن اجتماع بلدية صيدا لإطلاق مبادرة "صيدا تواجه"‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار التحضيرات لإطلاق "مبادرة صيدا تواجه" عقد في بلدية صيدا اجتماع ضم كلا من: النائب الدكتور أسامة سعد،النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، السيدة بهية الحريري، الدكتور بسام حمود، نائب رئيس البلدية الأستاذ إبراهيم البساط، اضافة الى اعضاء اللجنة التحضيرية للمبادرة، وعدد من المساعدين والمختصين في قضايا المدينة والناشطين فيها من المجتمع المدني.
بداية استعرض الحاضرون المبادرة المقدمة من النائب أسامة سعد، وتم التوافق على أهميتها وضرورة اطلاقها، بخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.
وبعد عرض جدول الأعمال على المجتمعين والتوافق عليه، استعرض الحاضرون الأطر التنظيمية للمبادرة وكيفية عملها.
وتم تأليف أمانة سر تكون بمثابة إطار يعمل على إدارة أعمال المبادرة، وتكون صلة الوصل بين هيئة المتابعة المتمثلة بالقوى السياسية الداعمة للمبادرة واللجان التخصصية لها.
وضمت أمانة السر كلا من : وفاء شعيب، أمين الحريري، أحمد كساب، بلال شعبان، ماجد حمدتو، محمد مجذوب، جون مخول، محمد عبدالعال، مصطفى حجازي، أماني البساط، هدى حافظ، كريم البابا، وغسان حنقير.
على أن تُعد أمانة السر للقاء موسع يعقد في بلدية صيدا ويكون بمثابة إطلاق للمبادرة، ويدعى إليه جميع القوى السياسية والمجتمعية والمجتمع المدني والناشطين والمهتمين وشخصيات مستقلة ولجان و روابط ونقابات.
وقد حدد المجتمعون يوم الثلاثاء في 2 آب 2022 موعدا لهذا اللقاء.
وفي ختام اللقاء أكد المجتمعون على توحيد الجهود لحماية المدينة و جوارها وذلك للتخفيف من وطأة الأزمات على الناس في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يمر بها البلد.
اجتماع بلدية صيدا لإطلاق مبادرة صيدا تواجه

بيان صادر عن اجتماع بلدية صيدا لإطلاق مبادرة "صيدا تواجه"‎‎
https://saidacity.net/news/208104

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, July 23, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980935989
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة