صيدا سيتي

الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639 بدك بيجامة رائعة ماركة Perla أو بدك طقم بيجامة مع روب (خاصة للولادة)؟ الدكتور نيازي الجبيلي يعلن عن عودته من الخارج واستئناف المعاينة في عيادته لمدة شهر حتى 04-10-2022

مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي خارج لبنان منذ 4 أشهر واعمال المؤسسة شبه معطلة وسط تدخلات حزبية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افادت معلومات لـ "النشرة" بانه "لا يزال مدير عام ​مؤسسة مياه لبنان الجنوبي​ الدكتور ​وسيم ضاهر​ خارج الاراضي اللبنانية منذ 4 اشهر، وقد سافر إلى الخارج بتاريخ 11/3/2022، ومدد إجازته الإدارية مرات عديدة، ومؤخرا وقع له وزير الطاقة والمياه اجازة بدون راتب مرتين متتاليتين وكل مرة لمدة 15 يوما، وفي كل تمديد كان يعد بأنه التمديد الاخير وانه عائد قريبا، ولكن حتى الساعة لم يعد.
واوضح المعلومات بانه في ظل غياب المدير العام ينوب عنه رئيس مصلحة الادارة المركزية، ولكنه غير قادرة على اتخاذ اي قرار، كما ان هناك مشاكل ضمن مجلس الادارة حيث ان النصاب لا يكتمل في الجلسات لان احد الاعضاء سافر الى الخارج ايضا.
تجدر الاشارة الى ان كل معاملة ينفذها مجلس الادارة وهو غير مكتمل بحاجة إلى توقيع الوزير، اي وزير الطاقة والمياه وهو سلطة الوصاية، لكي تصبح نافذة.
واوضحت المعلومات بانه "اليوم هناك اضراب في الادارات العامة منذ شهر تقريبا، وهناك مساعدات وغلاء معيشة ومشاكل عديدة لا يمكن حلها الا بوجود المدير الاصيل، والذي هو رئيس مجلس الادارة ايضا، وعليه فإن كل الملفات مؤجلة لحين عودته".
وعلى سبيل المثال لا حصر هناك عدد من الملفات المتوقفة على عودة المدير ومنهم: تعديل بدل المدارس والمدارس على الابواب، التعرفة الجديدة متوقفة، العائدات للمستخدمين منذ سنة 2015 أيضا تنتظر المدير كي ترسل إلى وزارة المالية، غلاء المعيشة لعمال غب الطلب، كما نقل عمل الموظفين حيث ان احد الموظفين من مجدل زون ويداوم في صيدا ويريد النقل نظرا لغلاء الكلفة.
وذكرت المعلومات بانه في ظل غياب المدير تتدخل جهات حزبية من فريق عمل المدير العام في تسيير عمل المؤسسة، حيث يتواصل مع العمال ويطلب كمية المياه التي يجب ضخها، وقد تخلت المؤسسة عن صلاحيتها للبلديات بحجة عدم القدرة على القيام بأعمال الصيانة.
المصدر| النشرة
الرابط| https://tinyurl.com/59dafph4


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948088538
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة