صيدا سيتي

أسامة سعد عزى بسعيد أنيس المتوفي في حادث عمل في معمل النفايات في صيدا وانتقد غياب وسائل وتدابير الوقاية والحماية للعمال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد التعزية إلى عائلة العامل في معمل النفايات في صيدا سعيد أنيس، وإلى أصدقائه ورفاقه العمال. 
واعتبر أن وفاة المرحوم أنيس في حادث عمل داخل المعمل تدل على غياب وسائل وإجراءات الوقاية والحماية للعاملين في هذا المعمل. 
وعبر عن الأسف لكون التقصير والإهمال من قبل إدارة المعمل لا يقتصران على عدم معالجة النفايات التي تتراكم كميات هائلة منها داخل المعمل وعلى الأرض المردومة في جواره، وتتسبب بانبعاث الروائح الكريهة وبأضرار على الصحة العامة، فضلا" عن تلويث البيئة، بل إن التقصير والإهمال يشملان ايضا حماية أرواح العمال. 
وحمل سعد المسؤولية عن الأوضاع المتردية في معمل النفايات، إضافة إلى إدارة المعمل، إلى الوزارات المعنية، ومن بينها وزارتا البيئة والعمل، فضلا" عن بلدية صيدا. 
ودعا إلى محاسبة كل المسؤولين عن التسبب بوفاة المرحوم سعيد أنيس، كما دعا إلى معالجة الأوضاع المتردية في المعمل، سواء لجهة غياب وسائل وتدابير الوقاية والحماية للعمال، أم لجهة التقصير في معالجة جبال النفايات المتراكمة، وفي حماية البيئة والصحة العامة. 
المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981395419
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة