صيدا سيتي

معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري

أسامة سعد عزى بسعيد أنيس المتوفي في حادث عمل في معمل النفايات في صيدا وانتقد غياب وسائل وتدابير الوقاية والحماية للعمال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد التعزية إلى عائلة العامل في معمل النفايات في صيدا سعيد أنيس، وإلى أصدقائه ورفاقه العمال. 
واعتبر أن وفاة المرحوم أنيس في حادث عمل داخل المعمل تدل على غياب وسائل وإجراءات الوقاية والحماية للعاملين في هذا المعمل. 
وعبر عن الأسف لكون التقصير والإهمال من قبل إدارة المعمل لا يقتصران على عدم معالجة النفايات التي تتراكم كميات هائلة منها داخل المعمل وعلى الأرض المردومة في جواره، وتتسبب بانبعاث الروائح الكريهة وبأضرار على الصحة العامة، فضلا" عن تلويث البيئة، بل إن التقصير والإهمال يشملان ايضا حماية أرواح العمال. 
وحمل سعد المسؤولية عن الأوضاع المتردية في معمل النفايات، إضافة إلى إدارة المعمل، إلى الوزارات المعنية، ومن بينها وزارتا البيئة والعمل، فضلا" عن بلدية صيدا. 
ودعا إلى محاسبة كل المسؤولين عن التسبب بوفاة المرحوم سعيد أنيس، كما دعا إلى معالجة الأوضاع المتردية في المعمل، سواء لجهة غياب وسائل وتدابير الوقاية والحماية للعمال، أم لجهة التقصير في معالجة جبال النفايات المتراكمة، وفي حماية البيئة والصحة العامة. 
المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948218726
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة