صيدا سيتي

مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة ميقاتي التقى بهية الحريري والسعودي وتم البحث في ملف النفايات مدينة صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639

لجنة كورونا في صيدا والجوار: تنظيم مؤتمر "شركاء في مواجهة كورونا"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت "لجنة كورونا في صيدا والجوار " عن تنظيم " المؤتمر الصحي " شركاء في مواجهة الوباء : من جديد .. معاً في مواجهة كورونا " برعاية وحضور وزير الصحة العامة الدكتور فراس الأبيض عند العاشرة من قبل ظهر يوم الثلاثاء في 26 تموز الجاري في بلدية صيدا .
ويهدف المؤتمر الذي تشارك فيه كل القطاعات المعنية بمواجهة جائحة كورونا في صيدا والجوار لتوثيق تجربة الإستجابة المحلية الجماعية للجائحة واستخلاص الدروس المستفادة لتعزيز الإستجابة لوباء كورونا وسائر الأزمات وتعميم منهجية التشبيك والعمل التشاركي لإنقاذ النظام الصحي .
وجرى الإعلان عن تنظيم المؤتمر خلال اجتماع لـ" لجنة كورونا في صيدا والجوار " انعقد في مجدليون بدعوة من رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري وحضره ممثلون عن بلدية صيدا وعن كافة الجهات الرسمية والصحية والإغاثية والأمنية الممثلة في اللجنة وفريق عمل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة .
وفي كلمة لها خلال الإجتماع اشارت الحريري الى أن المؤتمر سيكون مناسبةً أولاً للإضاءة على المرحلة الماضية والإنجاز الذي حققته لجنة كورونا منذ تأسيسها حتى اليوم ، وقصة النجاح التي سطرتها صيدا وجوارها في مواجهة الوباء بتظافر الجهود بين كافة مكوناتها تحت اشراف وزارة الصحة والبلدية وسيكون فرصة أيضاً لإستشراف التحديات الصحية القادمة سواء المتعلقة بالجائحة أو بالوضع الصحي والاستشفائي في المدينة من مختلف جوانبه وبكل مرافقه وقطاعاته ، وللخروج بتوصيات قابلة للتطبيق .
وكانت الحريري عقدت في مجدليون 7 اجتماعات تحضيرية للمؤتمر مع كل من " المؤسسات الإستشفائية الحكومية والخاصة بحضور رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ، مؤسسات رعاية صحية ومستوصفات ومختبرات، جمعيات اغاثية واجهزة اسعافية، بلديات اتحاد صيدا الزهراني وجمعيات أهلية".
وجرى خلال هذه الاجتماعات البحث في المحاور الأساسية التي سيركز عليها المؤتمر الصحي وتمثيل كل من هذه القطاعات فيه وتحضير أوراق عمل عن التجربة التي خاضها في التصدي لجائحة كورونا وعن واقع كل قطاع والتحديات التي يواجهها للمرحلة المقبلة .
المصدر| رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, July 20, 2022

 


 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948090972
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة