صيدا سيتي

معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري

يا أهلنا في مدينة صيدا وضواحيها .. أيها المشتركون بمولدات الكهرباء

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بفضل وقفتكم الشجاعة وتحركاتكم الاحتجاجية، وبعد الإخبار الذي تقدم به النائب أسامة سعد ضد أصحاب المولدات المخالفين، وتحرك المدعي العام القاضي رهيف رمضان، تم التوصل إلى إلزام أصحاب المولدات بالتوقيع على تعهد بالتقيد بالتسعيرة الرسمية، كما تم إفشال محاولة بعض أصحاب المولدات لابتزازكم من خلال إطفاء المولدات.

لكنه على الرغم من هذا النجاح الذي أنجزتموه، إلا أن هناك محاولات متجددة من قبل بعض أصحاب المولدات للالتفاف على التعهد، واللجوء إلى تهديد المشتركين بقطع اشتراكاتهم.

رداً على تلك المحاولات بادر عدد من إخوانكم المشتركين بالتطوع وتشكيل (لجنة المتابعة لاشتراكات المولدات). وتعلن اللجنة عن استعدادها لتلقي شكاوى المشتركين ومتابعتها والعمل على معالجتها من خلال الاتصال بالقضاء وقوى الأمن الداخلي، وذلك على أرقام الهاتف التالية:

70599131  ----  71379423

70116066  ----  03908179

76812185

مع الإشارة إلى أنه يمكن لأي مشترك أن يتقدم بالشكوى (حول الفواتير المخالفة للتسعيرة الرسمية، أو قطع الاشتراك) إلى مخفر صيدا القديمة (المبنى السابق للسنترال).

لجنة المتابعة لاشتراكات المولدات


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948218553
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة