صيدا سيتي

البزري وحجار بحثا شؤوناً إجتماعية وحياتية أسامة سعد استقبل الوزير هكتور حجار لجنة الشفافية في بلدية صيدا اكدت تأييدها لمضمون قرار وزير الإقتصاد ودعت أصحاب المولدات الى التزامه تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM

قفزة غير مسبوقة لأسعار "الشاورما" و"الطاووق" في لبنان.. إليكم آخر الأرقام

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سجّلت أسعار مختلف المأكولات السريعة ارتفاعاً جديداً، وذلك بسبب غلاءِ أسعار المواد الأوليّة اللازمة لتحضيرها.
 وحالياً، فإنّ الارتفاع في بورصة اللحوم والدواجن انعكسَ على أسعار سندويشات "الفاست فود"، مثل الشاورما، الفاهيتا، الطاووق، البرغر وغيرها، فباتتَ تلك المأكولات باهظة الثمن بشكل كبير.
فعلى سبيل المثال، فقد بات سعر سندويش الشاورما مؤخراً 160 ألف ليرة لبنانية، بينما أصبح سعر سندويش الطاووق 140 ألف ليرة. أما سعر وجبة البرغر فبات بـ180 ألف ليرة، بينما باتت الفاهيتا بـ220 ألف ليرة. 
وفي السّياق، قال صاحب مطعم صغير لـ"لبنان24": "الغلاء فاحش والاستمرارية باتت مهددة. الأسعارُ تتغير يومياً وعلينا أن نجاري السوق كي نعمل، إذ أن المواد الأولية المطلوبة لانتاج الأطعمة أصبحت باهظة الثمن ويجري احتسابها بالدولار".  
وأردف: "كيلو الطاووق بات اليوم بـ200 ألف ليرة في بعض الأماكن، في حين أنّ أسعار اللحوم سجلت ارتفاعاً إضافياً، علماً إن سعر الدولار ما زال على حاله نسبياً". 
وتابع: "مهما ارتفع ثمن المأكولات التي نقدّمها، فإننا لن نستطيع تعويض الخسائر التي نتكبدها يومياً، فسعر المازوت لتشغيل المولد بهدف تبريد المأكولات، أنهكنا بشدّة، في حين أن المصاريف التشغيلية تزدادُ يوماً بعد يوم". 
وختم: "لا خيار لنا سوى مجاراة أسعار السوق، وإلا فإنا أعمالنا ستتعرض لانتكاسة كبيرة، وقد نُجبر على الإقفال".
المصدر | لبنان 24
الرابط | https://tinyurl.com/2z23ztms

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948224358
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة