صيدا سيتي

البزري وحجار بحثا شؤوناً إجتماعية وحياتية أسامة سعد استقبل الوزير هكتور حجار لجنة الشفافية في بلدية صيدا اكدت تأييدها لمضمون قرار وزير الإقتصاد ودعت أصحاب المولدات الى التزامه تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM

كركي : 74 مليار ليرة من الضمان للمستشفيات والأطباء وادارة الصندوق بصدد التحضير لزيادة التعرفات الاستشفائية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر المدير العام  للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي قرارين، رقمها 674 و675  تاريخ 18/7/2022، قضى بموجبهما إعطاء المستشفيات المتعاقدة مع الصندوق سلفات مالية عن شهري أيار وحزيران 2022 بلغت قيمتهما حوالي 74 مليار ل.ل. توزع بين المستشفيات والأطباء وسوف تحول هذه المبالغ الى حسابات المستشفيات واللجان الطبية فيها خلال الأيام القليلة القادمة".
وأوضح ان "هذه السلفات الشهرية الملتزم تسديدها من قبل الصندوق تدل على حرصه الشديد من أجل الحؤول دون انهيار القطاع الصحي والاستشفائي في البلاد وضمان استمراريته بغية معاودة لعب دوره الريادي كمستشفى للشرق الأوسط".
وأعلن الدكتور كركي "أن إدارة الصندوق في صدد التحضير لزيادة التعرفات الاستشفائية على ضوء نتائج الدراسات المالية التي تعدها الوحدات المختصة في الصندوق"، مطالبا الدولة اللبنانية "القيام بواجباتها في هذا الخصوص كون المضمون لم يعد قادرا على تحمل الفروقات المالية الضخمة للفواتير الصحية والاستشفائية والدوائية لاسيما بعد دولرتها". 
كما طالب كركي الدولة ب"ضرورة تسديد ديونها المتوجبة عليها للضمان الاجتماعي والتي تجاوزت ال 5000 مليار ل.ل. مع نهاية العام 2021 ودفع الأموال المرصودة لها في الموازنات العامة السابقة وخاصة تلك المرصودة في مشروع موازنة العام 2022. 

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/faz66drz


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948224300
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة