صيدا سيتي

البزري وحجار بحثا شؤوناً إجتماعية وحياتية أسامة سعد استقبل الوزير هكتور حجار لجنة الشفافية في بلدية صيدا اكدت تأييدها لمضمون قرار وزير الإقتصاد ودعت أصحاب المولدات الى التزامه تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM

العلامة فضل الله افتتح أقساما جديدة في مركز "التآخي" في الغازية: لعقلية سياسية جديدة يكون الإنسان في أولى اهتماماتها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى العلامة السيد علي فضل الله افتتاح مركز التآخي الطبي في الغازية -مركز الحاج محمد سميح غدار- أقسام جديدة في حضور عدد من الفاعليات الدينية والبلدية والثقافية والاجتماعية والتربوية والصحية.

استهل الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني اللبناني، تلاه كلمة لمدير مراكز التآخي الطبية في لبنان حسين حسون، ثم القى العلامة فضل الله كلمة هنأ في بدايتها الحضور بعيد "الغدير المبارك متحدثا عن دور الإمام علي(ع) في ارساء القيم الإيمانية والإنسانية والأخلاقية وقواعد العلم والانفتاح وسعيه الدائم لتطبيق مفهوم العدالة في الحكم وعمله الدؤوب على الوحدة بين المسلمين".
وأضاف: "نلتقي مجددا لنتابع معا هذه المسيرة الإنسانية التي بدأناها سويا عندما وضعنا حجر الأساس لهذا المركز، وتعهدنا جميعا ان نحمل مسؤولية خدمة الناس وتقديم الأفضل لهم لكي نخفف من الامهم وأوجاعهم ولاسيما في هذه الأيام الصعبة حتى يشعروا في أوقات الشدة أن هناك من يقف إلى جانبهم في محنتهم".

وتابع: "خيارنا الدائم والثابت اننا سنكون في أي موقع تدعونا إليه الحاجة سواء كان فيه فقير أو مسن أو معوق أو محتاج"، معتبرا أن "اجتماعنا هنا لهو تأكيد قيمة العطاء في خدمة المجتمع من اجل رفع كاهل الحرمان عنه وعن إنسانه والنهوض به نحو الأفضل، فمن الغازية هذه البلدة الطيبة غرسنا هذه الغرسة الطيبة بتشييد هذا المركز ومنه أزهرت مراكز جديدة تفوح عطاءاتها في كل لبنان ولأبنائه جميعا بعيدا من أي اعتبارات ".
ولفت إلى "أن قيمة هذه المراكز انها قامت بتمويل من الناس الخيريين الطيبين الذين أرادوا خدمة مجتمعهم إضافة إلى تعاونها مع كل الجهود والطاقات والإمكانات التي اثمرت هذا النتاج وهذا التفوق في عملها وجعلها من المراكز المتقدمة في تقديم اجود أنواع الخدمات الصحية وبأقل الأسعار، مؤكدا اننا لسنا من الذين يتعصبون لمؤسساتهم فأيدينا ممدودة لكل مؤسسات الخير لأننا نعتبرها جسم واحد وجميعها كيان ومؤسسة واحدة، ما دامت تعمل لخدمة هذا الإنسان والرفع من قدراته وإمكاناته وتقديم له الخدمة الصحية الأفضل".

وأضاف :" ان المرحلة صعبة ومعقدة وهي تفرض علينا ان نكون موجودين في ساحة العمل من اجل الوقوف إلى جانب مجتمعنا، فنحن عندما قررنا افتتاح اقسام جديدة وتطوير القديمة  كنا نرى أن أهم وظيفة للمال في هذه المرحلة القاسية أن يوجه للتخفيف من آلام الناس والوقوف إلى جانبهم ".

وقال: "انه من الواضح اننا محكومون في هذا البلد بأن نقلع أشواكنا بأيدينا بدلاً من أن نعيش حالا من اليأس والاحباط ولكننا سوف نعمل دائماً ونسعى لبناء دولة قوية قادرة على القيام بدورها في خدمة هذه الطبقات والمناطق الفقيرة التي دفعت فاتورة سوء إدارة هذه الطبقة السياسية لشؤون هذا الوطن وتفريطها بأمواله وثرواته حتى أصبحنا نستجدي المساعدة من هنا وهناك".

وختم متسائلا: متى ستفكر هذه الطبقة السياسية بعقلية جديدة وبطريقة جديدة في إدارة شؤون هذا البلد، والاهتمام بإنسانه؟. إننا نخشى ان نكون دخلنا في أزمات طويلة في انتظار اتفاق إقليمي هنا أو دولي هناك، لذلك ندعو إلى تضافر الجهود وتعاوننا جميعا لسد كل الثغرات وتأمين الحاجات، فكما استطاع المقاومون أن ينتجوا لنا عزة وكرامة نستطيع ان نقف إلى جانب شعبنا لتعزيز صموده وثباته حتى نتجاوز هذه المرحلة وهذا الحصار الخانق". 

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 
الرابط | https://tinyurl.com/96kafcw9


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948225082
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة