صيدا سيتي

البزري وحجار بحثا شؤوناً إجتماعية وحياتية أسامة سعد استقبل الوزير هكتور حجار لجنة الشفافية في بلدية صيدا اكدت تأييدها لمضمون قرار وزير الإقتصاد ودعت أصحاب المولدات الى التزامه تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM

الحزب في صيدا: إعادة وصل ما انقطع في الإنتخابات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
في خضم الأزمات، كسرت زيارة وفد قيادي من «ح/زب الله» برئاسة نائب رئيس المجلس السياسي محمود قماطي مدينة صيدا، روتين يومياتها، وحملت رسالة أبعد من إعادة وصل ما انقطع على خلفية الانتخابات النيابية الأخيرة، وشملت النائبين عبد الرحمن البزري وأسامة سعد لتهنئتهما على فوزهما، بل لبلورة موقف على ضوء تطورات المنطقة المتسارعة لا سيما زيارة الرئيس الأميركي جو بايدن وتداعيات ملف ترسيم الحدود البحرية، وزيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المقبلة الى طهران، فضلاً عن الوضع الداخلي المرتبط باستحقاق تشكيل الحكومة المتعثر.
واللافت في الزيارة التي شملت أيضاً رئيس «الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة» الشيخ ماهر حمود والأمين العام لـ «الحزب الديمقراطي الشعبي» محمد حشيشو، أن الحزب عمّم بياناً حول أهدافها أكد فيه أن «الآراء توافقت على ضرورة الخروج من حالة المراوحة، والإسراع في تشكيل الحكومة وأن النقاشات أجمعت على أهمية صوغ موقف وطني موحد حول ترسيم الحدود البحرية، والاستفادة من نقاط القوة التي يمتلكها لبنان في التفاوض على رأسها المقاومة، والإستفادة أيضاً من المعادلات النوعية والتاريخية التي أعلنها سماحة الأمين العام ودورها المهم في حماية تلك الثروة، خصوصاً في ظل تراجع النفوذ الأميركي لصالح قوى المقاومة في لبنان وفلسطين والمنطقة عموماً. واتفق الجميع على أهمية التواصل والحوار، لا سيما بعد إنجاز الاستحقاق الانتخابي، وضرورة تفعيل عمل المجلس النيابي لجهة فتح حوار شامل حول مختلف الملفات والمواضيع التي تحتاج إلى تفاهم وطني حولها، للوصول إلى بناء الدولة العادلة والحاضنة لجميع أبنائها، دولة المواطنة، وبعيداً من الاصطفافات الطائفية المذهبية».
وفيما أوضح المكتب الإعلامي للبزري أن الزيارة تناولت بحث الأوضاع والتطورات السياسية في الساحتين اللبنانية والإقليمية، وضرورة الإسراع في تأليف حكومة من أجل معالجة المشاكل الحياتية الضاغطة التي ترهق المواطنين. قال حمود: «كانت زيارة ضرورية للانتخابات النيابية وما رافقها من حوار وطني محلي وإقليمي وعالمي. نحن مرتاحون جدا للمرحلة، ولا نرى الأزمات الاقتصادية إلا جزءاً من الحرب على المقاومة وعلى شعب المقاومة، وبإذن الله تعالى سيتم تجاوز هذه المحن بتوحيد الصف وصلابة الموقف».
كما كسرت روتين يوميات المدينة، زيارة المسؤول السياسي لـ»الجماعة الاسلامية» في صيدا الدكتور بسام حمود الى النائب سعد، وجرى بحث الأزمات التي تلاحق المواطنين ومن بينها مخالفة بعض أصحاب المولدات التسعيرة الرسمية وتم التأكيد على ضرورة التقيد بالتسعيرة الرسمية ورفض قطع التيار الكهربائي ووقوف المدينة صفاً واحداً ضد أي ابتزاز يمارس على المواطنين.
المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط | https://tinyurl.com/3shravxh

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948224973
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة