صيدا سيتي

اتحاد بلديات صيدا ـ الزهراني يبدأ إضراباً تحذيرياً للمطالبة بمستحقاته المالية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 تموز 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

من المقرر أن يبدأ اليوم إتحاد بلديات صيدا - الزهراني، إضراباً تحذيرياً لثلاثة أيام متتالية، للمطالبة بقبض المستحقات المالية من الصندوق البلدي المستقل وعائدات البلديات من الهاتف العادي والخليوي، وتأمين المياه وزيادة التغذية الكهربائية وتطبيق إجراءات قانونية بحق أصحاب المولدات المخالفين للتسعيرة الرسمية.
إضراب البلديات يضاف الى إضراب موظفي القطاع العام وقد دخل شهره الثاني من دون الاستجابة إلى مطالبهم تحت ذرائع مختلفة، ما يعني عملياً شلّ مرافق الدولة بكاملها في ظل الأزمة المعيشية والاقتصادية الخانقة. وتدعم القوى السياسية في صيدا إضراب اتحاد البلديات، وتجمع على ضرورة أن تقبض مستحقاتها المالية سريعاً من أجل استمرار تقديم خدماتها في ظل غياب الدولة وإقفال مؤسساتها الرسمية، ويؤكد منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو تضامن التيار مع الاتحاد والوقوف الى جانبه في تحقيق مطالبه المشروعة، مشدداً على أن البلديات هي السلطة المحلية التي يقع على عاتقها خدمة المواطن والعمل على تحقيق الإنماء في منطقته ومن غير المقبول أن تُحرم من مستحقاتها وعائداتها أو من النظر في أوضاع موظفيها في ظل الظروف الصعبة.
المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط | https://tinyurl.com/3shravxh


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981385047
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة