صيدا سيتي

مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة ميقاتي التقى بهية الحريري والسعودي وتم البحث في ملف النفايات مدينة صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639

مشروع "بذور الاستقلال"... شباب قادة قرب فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بين النكبة والنكسة تبقى المسافة إلى فلسطين قريبة وقريبة جداّ، فهي تمتد 196 كيلومتراً من مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان. هذا الشعار رفعه شباب قادة المستقبل وجمعية النداء الإنساني عند المدخل الجنوبي لمخيم عين الحلوة للمطالبة بالحقوق الأساسية للفلسطينيين في البلد المضيف، وحق العودة وتقرير المصير.

تقول منسقة مشروع "بذور الاستقلال" في جمعية النداء الإنساني حنان قاسم الخطيب، المتحدرة من بلدة دير الأسد بفلسطين والتي تقيم في بلدة سيروب شرق مدينة صيدا، لـ"العربي الجديد": "هدف المشروع إعداد قادة شباب كي يستطيعوا تفعيل دورهم وقدرتهم على اتخاذ القرارات المصيرية. وعملنا خلال ورشة التدريب على تعبئة وتنظيم النساء والرجال الذين يعيشون في مخيمات اللجوء للمطالبة بحقوقهم الإنسانية والسياسية، وتوضيح الوضع القانوني والسياسي الخاص باللاجئين الفلسطينيين، والاستراتيجية القانونية والدولية لمطالبتهم بحقوقهم الأساسية في بلد مضيف، وسبل مواجهة التحديات والمعاناة التي يعيشها اللاجئ الفلسطيني في المخيمات وخارجها".
تتابع: "عملنا خلال الورشة أيضاً على حملات تهدف إلى ترك أثر كبير على مواضيع حقوق الإنسان الخاصة بالفلسطينيين، وبينها تقرير المصير والعودة، وكذلك تفعيل دور الشباب الفلسطيني في الخارج وتعزيز مشاركته السياسية الفعّالة في صنع القرار الوطني، وحشد الدعم والتأييد الدولي لصالح القضية الفلسطينية، والتمسك بالتحرير والعودة وتقرير المصير. وهذه المحاور شكلت أساس البرنامج التدريبي للشبان. وجرى في ختام ورشة العمل تكريم الشبان الذين شاركوا في الدورات. وباسم شباب قادة المستقبل وجمعية النداء الإنساني وضعنا لافتة في المدخل الجنوبي للمخيم، كتب عليها نحو القدس".

لطفًا متابعة القراءة على الموقع الأصلي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948091181
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة