صيدا سيتي

في صيدا القديمة .. لكل صناعة ماركة مسجلة باسم كبير محترفيها "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منافس..."المعلمة" ميرنا الغرمتي: الراحة ليست مهنة وحسب بل إرث إرتبط بالعائلة اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية كركي أصدر مذكرة بتسديد فواتير المستشفيات الخاصة بغسل الكلى شهريا وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية ارتفاع إضافي في أسعار المحروقات... اليكم الجدول الجديد بعد ارتفاعه مساء أمس.. على ان سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ اقتحام مسلح لمحل صيرفة في صيدا.. ماذا حصل؟ تداعيات تغيير سعر الصرف... مزيد من التضخم وكثير من الخسائر للمودعين "جمهورية المولّدات" تفرض "خوّة" على مشتركي الطاقة الشمسية للمرة الأولى في صيدا .. سطو مسلّح فاشل على محلّ صيرفة في وسط المدينة

أسامة سعد يدعو أهالي صيدا والجوار لرفض فواتير المولدات المجحفة،والوقوف موحدين ضد قطع أي اشتراك

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
يا أهلنا في مدينة صيدا والجوار
ألف تحية لكم على وقفتكم الشجاعة في مواجهة الظلم والتعسف من قبل بعض أصحاب المولدات الذين لم يكتفوا بمحاولة فرض فواتير مجحفة ومخالفة للتسعيرة الرسمية، بل حاولوا أيضا" ابتزازكم ومعاقبتكم من خلال إطفاء مولداتهم وقطع التيار عنكم مساء الخميس الماضي.
غير أنه بفضل وقفتكم الشجاعة والتحركات التي قمتم بها نجحتم في إلزامهم بإعادة تشغيل مولداتهم خلال ساعات معدودة، وبالتوقيع على تعهد بالالتزام بالتسعيرة الرسمية.
اليوم، وعلى الرغم من توقيعهم على التعهد المشار إليه، عاد البعض من أصحاب المولدات إلى محاولة فرض تسعيرة أعلى من التسعيرة الرسمية مع التهديد بقطع الاشتراك عمن لا يخضع لهذا الابتزاز.
 وقد استخدموا لتبرير فواتيرهم المنفوخة ذريعة مفادها أن الالتزام بالتسعيرة الرسمية يتعلق بفاتورة شهر تموز وما يليه، وليس بفاتورة شهر حزيران. وهي ذريعة ساقطة بدليل أن كل ما جرى على صعيدي القضاء والتحركات يتعلق بفواتير حزيران، بينما تسعيرة تموز لا تصدر إلا في نهاية الشهر الحالي.
كما أنه من الواضح تماما" أن الإخبار والتحقيق مع أصحاب المولدات المخالفين قد تناولا بشكل خاص فواتير شهر حزيران، لجهة إلزامية التقيد بالتسعيرة الرسمية من دون أي زيادة، ما يستدعي بالضرورة إعادة الفروقات إلى المشتركين الذين سددوا فواتيرهم.
يا أهلنا
المواجهة مع أصحاب المولدات المخالفين لا تزال مستمرة. وأنتم مطالبون اليوم برفض أي فاتورة تتجاوز التسعيرة الرسمية، ومواجهة أي محاولة لقطع الاشتراك عنكم بالتنسيق والتعاون بين سكان الحي وشبابه.
كما أنتم مطالبون بالتقدم بشكاوى أمام القضاء أوقوى الأمن الداخلي من أجل وضع حد للمخالفين واتخاذ الإجراءات العقابية بحقهم.
وتأكدوا أن الإخبار الذي تقدمت به ضد أصحاب المولدات المخالفين لا يزال قائما"، كما أن كل فاعليات المدينة تقف معكم، فضلا" عن أن المدعي العام الاستئنافي القاضي رهيف رمضان مستمر في متابعة القضية.
المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948308944
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة