صيدا سيتي

البزري وحجار بحثا شؤوناً إجتماعية وحياتية أسامة سعد استقبل الوزير هكتور حجار لجنة الشفافية في بلدية صيدا اكدت تأييدها لمضمون قرار وزير الإقتصاد ودعت أصحاب المولدات الى التزامه تسليم محمد ومحمود الصوص الى القوى الامنية في صيدا معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة عملية سطو مسلح فاشلة في صيدا بعد تخطيه أمس الـ 39 ألف ليرة.. هكذا افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 هيك ما ماشي الحال .. رفع تعرفة الاتصالات مرّة جديدة؟! علي الشريف تفقد أعمال تأهيل شوارع وسط صيدا التجاري: انكفاء ملحوظ عن الأسواق الرئيس ميقاتي رعى احتفال "مئوية لبنان الكبير" و"مؤسسة الحريري" بإطلاق "منتدى شباب نهوض لبنان" للبيع مستودع في منطفة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM

بهية الحريري تنعى ريمون عودة: صاحب مسيرة انجاز انطلقت من صيدا الى كل الوطن وخارجه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري الوزير السابق ريمون عودة (رئيس مؤسسة عودة وأحد مؤسّسي "بنك عوده" والرئيس السابق لجمعية المصارف). وقالت الحريري في بيان صادر عنها:

"يرحل ريمون عودة ، ابن العائلة الصيداوية العريقة، بعد مسيرة طويلة وحافلة في ميادين العمل والانجاز في الحقل المصرفي كما الإجتماعي والإنساني والثقافي،  مسيرة انطلقت من صيدا وكبرت وتطورت لتمتد الى كل الوطن وخارجه ، مجسّدا تلك الإرادة العريقة لأبناء صيدا الذي تعتزّ به اعتزازها بعيشها الواحد ، كما اعتزّ هو بها دائماً وحملها في عقله وقلبه وفي كلّ نجاحاته وعاد إليها دائماً بالخير والمحبة والمزيد من الإهتمام بتاريخها وتراثها الذي ساهم بإعادة احيائه ووضعه في خدمة تنمية المدينة ، فاتحاً قلبه وبيته ومؤسسته لأبناء المدينة وضيوفها، معلماً ثقافياً وسياحياً حضارياً ومساحة تلاق للأجيال ولتفاعل الثقافات.

برحيل ريمون عودة ، افقد أخاً وصديقاً ، جمعنا ذلك الشغف بصيدا والاعتزاز بتنوعها وعيشها الواحد والعمل من أجل الحفاظ على هويتها وتاريخها والنهوض بحاضرها واستشراف مستقبلها ، كما جمعتنا رؤى وتطلعات لوطننا الحبيب لبنان وترافقنا معا  بالعديد من المحطات الوطنية.

وبرحيله رحمه الله،  تفقده صيدا ابناً باراً واسماً ارتبط بحقبات مضيئة من تاريخها الحديث ، سعى دائماً لخدمتها من كل موقع كان فيه ، وشرّفها في كلّ نجاحاته وأعماله على صعيد المدينة والوطن كله.

انني اذ أشارك عائلة الراحل في مصابهم الأليم بفقده ، أسال الله تعالى ان يتغمده برحمته ويلهمهم الصبر والسلوان وأن يوفقهم لمتابعة مسيرته الإنسانية والوطنية".

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948223765
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة