صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي وفداً من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة يوسف اليوسف

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان يوسف اليوسف في مستهل جولة على فاعليات صيدا لتعزيز التعاون المشترك ، يرافقه عضو اللجنة المركزية للجبهة الحاج أبو وائل كليب ومسؤول منطقة صيدا يحيى حجير ، وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو.

وكان اللقاء مناسبة للتداول بالمستجدات في الأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل زيارة الرئيس الأميركي بايدن الى فلسطين المحتلة.

وجرى التطرق الى أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان من مختلف جوانبها، والوضع الاجتماعي والحياتي في المخيمات، مضافاً اليها في مخيم عين الحلوة الوضع الأمني ولا سيما في اعقاب الاشتباكات الأخيرة.

وقال اليوسف اثر اللقاء " جئنا اليوم في زيارة للأخت الكبيرة السيدة بهية الحريري لنؤكد على العلاقة التاريخية  التي تربط آل الحريري بالقضية الفلسطينية ووقوف هذا البيت الكريم دائما الى جانب الشعب الفلسطيني في دعمه لحقوقه العادلة في مواجهة كل المشاريع التي تهدف لإنهاء القضية الفلسطينية".

وأضاف " وشكرناها على مواقفها الداعمة لشعبنا وقضاياه المحقة وعلى متابعتها الدائمة لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وحرصها على استقرار المخيمات ، وجهودها من اجل وقف اطلاق النار في مخيم عين الحلوة ابان الاشتباكات الأخيرة".

وتابع اليوسف"  كما كانت جولة أفق حول مجمل الأحداث والتطورات التي استجدت وآخرها زيارة بايدن للأراضي الفلسطينية المحتلة والموقف الأميركي المنحاز لإسرائيل ، فكان تأكيد مشترك على التمسك بحق الشعب الفلسطيني في ارضه ومقدساته وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف . وجرى في ختام اللقاء الإتفاق على متابعة التواصل". 

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه
اضغط هنا لمشاهدة جميع الصور

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981386301
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة