صيدا سيتي

النائب أسامة سعد استقبل لجنة دعم الصحافيين ياسمينا الهبش.. صيداوية تسير على خطى "مريم" في تنس الطاولة الدولار يرتفع.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في صيدا القديمة .. لكل صناعة ماركة مسجلة باسم كبير محترفيها "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منافس..."المعلمة" ميرنا الغرمتي: الراحة ليست مهنة وحسب بل إرث إرتبط بالعائلة اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية مطلوب موظف Call Center للعمل في مكتب VIP BOB Taxi معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة

بهية الحريري تلتقي وفداً من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة يوسف اليوسف

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون عضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان يوسف اليوسف في مستهل جولة على فاعليات صيدا لتعزيز التعاون المشترك ، يرافقه عضو اللجنة المركزية للجبهة الحاج أبو وائل كليب ومسؤول منطقة صيدا يحيى حجير ، وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو.

وكان اللقاء مناسبة للتداول بالمستجدات في الأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل زيارة الرئيس الأميركي بايدن الى فلسطين المحتلة.

وجرى التطرق الى أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان من مختلف جوانبها، والوضع الاجتماعي والحياتي في المخيمات، مضافاً اليها في مخيم عين الحلوة الوضع الأمني ولا سيما في اعقاب الاشتباكات الأخيرة.

وقال اليوسف اثر اللقاء " جئنا اليوم في زيارة للأخت الكبيرة السيدة بهية الحريري لنؤكد على العلاقة التاريخية  التي تربط آل الحريري بالقضية الفلسطينية ووقوف هذا البيت الكريم دائما الى جانب الشعب الفلسطيني في دعمه لحقوقه العادلة في مواجهة كل المشاريع التي تهدف لإنهاء القضية الفلسطينية".

وأضاف " وشكرناها على مواقفها الداعمة لشعبنا وقضاياه المحقة وعلى متابعتها الدائمة لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وحرصها على استقرار المخيمات ، وجهودها من اجل وقف اطلاق النار في مخيم عين الحلوة ابان الاشتباكات الأخيرة".

وتابع اليوسف"  كما كانت جولة أفق حول مجمل الأحداث والتطورات التي استجدت وآخرها زيارة بايدن للأراضي الفلسطينية المحتلة والموقف الأميركي المنحاز لإسرائيل ، فكان تأكيد مشترك على التمسك بحق الشعب الفلسطيني في ارضه ومقدساته وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف . وجرى في ختام اللقاء الإتفاق على متابعة التواصل". 

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه
اضغط هنا لمشاهدة جميع الصور

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948313326
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة