صيدا سيتي

النائب أسامة سعد استقبل لجنة دعم الصحافيين ياسمينا الهبش.. صيداوية تسير على خطى "مريم" في تنس الطاولة الدولار يرتفع.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في صيدا القديمة .. لكل صناعة ماركة مسجلة باسم كبير محترفيها "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منافس..."المعلمة" ميرنا الغرمتي: الراحة ليست مهنة وحسب بل إرث إرتبط بالعائلة اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية مطلوب موظف Call Center للعمل في مكتب VIP BOB Taxi معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة

سعد أشاد بالتحركات الشعبية التي ساهمت في إجبار أصحاب المولدات على إعادة تشغيلها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد أشاد بالتحركات الشعبية التي ساهمت في إجبار أصحاب المولدات على إعادة تشغيلها، و تابع حتى ساعة متأخرة من ليل أمس قضية إعادة المياه والكهرباء إلى منطقة صيدا
وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التحية إلى أبناء صيدا ومنطقتها، ولا سيما جيل الشباب، الذين انتفضوا ضد ممارسات التعسف والابتزاز التي لجأ إليها بعض أصحاب المولدات الذين أقدموا على إطفاء مولداتهم من دون سابق إنذار، فأغرقوا منازل ما يزيد عن 50 ألف مشترك في الظلام والعتمة، ما أدى إلى إلحاق أضرار بالغة بهم.
وأشاد سعد بالتحركات الشعبية التي انطلقت في الأحياء، وأجبرت أصحاب المولدات على إعادة تشغيل مولداتهم، كما ساهمت في وضع حد لمحاولتهم ابتزاز المشتركين من خلال تخييرهم بين القبول بالتسعيرة الظالمة أو قطع التيار الكهربائي عنهم!!
وأكد أن التحركات ستتواصل حتى يتراجع أصحاب المولدات المخالفون عن محاولاتهم لفرض فواتير مجحفة، كما أكد أن الإجراءات القانونية ستطال جميع المخالفين.
كلام سعد جاء خلال متابعته حتى ساعة متأخرة من ليل أمس التحركات الشعبية والمساعي لإعادة تشغيل المولدات، فضلاً عن الاتصالات التي قام بها بهدف تأمين التيار الكهربائي لمحطات المياه في صيدا والجوار.
وكان سعد قد أجرى لهذه الغاية اتصالات هاتفية بكل من المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان المهندس كمال حايك، والمدير العام لمصلحة الليطاني الدكتور سامي علوية، والمدير العام لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالوكالة الدكتور حسين الغول.
المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948313072
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة