صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية ترفض اُسلوب الابتزاز الذي يمارسه اصحاب المولدات بحق ابناء المدينة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتبرت الجماعة الاسلامية في صيدا ان المسؤول الاول عن ازمة الكهرباء التي يعيشها المواطنون هي الدولة، وفشل الدولة وفسادها لا يبرر استغلال بعض اصحاب المولدات لحاجات الناس لابتزازهم والتحكم
بقطاع الكهرباء وأسعارها دون حسيب او رقيب.
واكدت الجماعة الاسلامية رفضها لأسلوب الابتزاز الذي يمارسه اصحاب المولدات بحق ابناء المدينة بأهم مادة حيوية تتعلق بحياة المواطنين.
ودعت جميع اصحاب المولدات للالتزام بالتسعيرة الصادرة عن وزارة الطاقة وعدم التهرب بحجج واهية ثبت عدم صحتها من قِبل كل المتخصصين والعاملين بهذا الشأن.
وجددت دعمها وتأييدها للاجراءات التي اتخذها المدعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان بحق المخالفين للتسعيرة الرسمية.
وطالبت بوضع حارس قضائي من قبل البلدية على كل المولدات التي لا يلتزم أصحابها بتسعيرة الوزارة، حرصاً على استمرار هذه الخدمة ورفض اُسلوب البلطجه والتهديد المعتمد من قبل البعض.
واكدت الجماعة انها ستكون الى جانب الصيداويين المطالبين بحقوقهم الرافضين لتغول بعض اصحاب المولدات، وأنها لن تتوانى عن الدفاع عنهم بكل الوسائل المشروعة.
المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980886156
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة