صيدا سيتي

الدولار يرتفع.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في صيدا القديمة .. لكل صناعة ماركة مسجلة باسم كبير محترفيها "راحة الحلقوم" في صيدا حلوى المولد بلا منافس..."المعلمة" ميرنا الغرمتي: الراحة ليست مهنة وحسب بل إرث إرتبط بالعائلة اقفال المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة والجامعات يوم الاثنين القادم جميع فروع المصارف ستقفل أبوابها الجمعة .. الصرافات الآلية ستلبي الطلبات وزير البيئة ياسين زار بلدية صيدا والتقى مع لجنة البيئة في "صيدا تواجه" لمناسبة الخامس من أكتوبر "يوم المعلمين العالمي": المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يحيي المعلمين في عيدهم فلسطينيو لبنان بين موتين.. ببراثن العوز والمرض او على متن قوارب الهجرة! تسجيل اول إصابة بالكوليرا في لبنان والابيض ترأس اجتماعا تنسيقيا عرض خطة الوزارة للجهوزية والاستجابة للوباء ​جمعية إعانة الطفل المعوق تحتفل بعيد المولد النبوي وتقدم معونات مالية للأطفال وعائلاتهم مجلس بلدية صيدا هنأ بحلول المولد النبوي الطقس غائم الى ماطر احيانا والحرارة دون معدلاتها الموسمية وزير الاقتصاد يكشفُ ما يفعله أصحاب المولدات.. ماذا قال عن سعر الدولار؟ "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" يجهّز أقسام إدارة "معهد العلوم الإجتماعية " في الجامعة اللبنانية - صيدا بالطاقة الشمسية مطلوب موظف Call Center للعمل في مكتب VIP BOB Taxi معرض وورشة عمل لشركة FASCO لمواكبة تكنولوجيا عالم العزل المائي والحراري والدهانات الخارجية تعلن Leaders Academy في صيدا عن التسجيل المستمر في Gymnastics - Basketball - Football مدرسة في صيدا تطلب عاملات نظافة للبيع مستودع في منطقة الفوار - بناء جديد مع سند تمليك أخضر جاهز Needed: An Electro Mechanical Technician for HAH Trading

الجماعة الاسلامية ترفض اُسلوب الابتزاز الذي يمارسه اصحاب المولدات بحق ابناء المدينة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتبرت الجماعة الاسلامية في صيدا ان المسؤول الاول عن ازمة الكهرباء التي يعيشها المواطنون هي الدولة، وفشل الدولة وفسادها لا يبرر استغلال بعض اصحاب المولدات لحاجات الناس لابتزازهم والتحكم
بقطاع الكهرباء وأسعارها دون حسيب او رقيب.
واكدت الجماعة الاسلامية رفضها لأسلوب الابتزاز الذي يمارسه اصحاب المولدات بحق ابناء المدينة بأهم مادة حيوية تتعلق بحياة المواطنين.
ودعت جميع اصحاب المولدات للالتزام بالتسعيرة الصادرة عن وزارة الطاقة وعدم التهرب بحجج واهية ثبت عدم صحتها من قِبل كل المتخصصين والعاملين بهذا الشأن.
وجددت دعمها وتأييدها للاجراءات التي اتخذها المدعي العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان بحق المخالفين للتسعيرة الرسمية.
وطالبت بوضع حارس قضائي من قبل البلدية على كل المولدات التي لا يلتزم أصحابها بتسعيرة الوزارة، حرصاً على استمرار هذه الخدمة ورفض اُسلوب البلطجه والتهديد المعتمد من قبل البعض.
واكدت الجماعة انها ستكون الى جانب الصيداويين المطالبين بحقوقهم الرافضين لتغول بعض اصحاب المولدات، وأنها لن تتوانى عن الدفاع عنهم بكل الوسائل المشروعة.
المصدر | المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948310585
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة